مصطفى بكري : الكل تعبان من الأسعار.. ولابد من محاكمات عسكرية (فيديو)

مش معقول كيلو اللحمة يوصل من 250 إلى 270 لـ 280

مصطفى بكري : الكل تعبان من الأسعار.. ولابد من محاكمات عسكرية (فيديو)
المال - خاص

المال - خاص

10:47 م, الجمعة, 17 فبراير 23

أكد  الإعلامي مصطفى بكري أن الكل بات يعاني من الارتفاع المستمر فى الأسعار، مطالبًا رئيس الجمهورية بالتدخل للحد من هذا الارتفاع.

وقال فى برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد: ” الأسعار بقت نار خالص وأنا بتوجه بنداء إلى رئيس الجمهورية.. يا فندم عايزين أى حد يغلى الأسعار يتحاكم والله لو اتحاكم محاكمة عسكرية محدش هيقول لأ”.

وتابع: “مش معقول كيلو اللحمة يوصل من 250 إلى 270 لـ 280.. المواطن المصري أصبح فريسة لهولاء الجشعين اللذين لاهم لهم إلا الربح”.

وأضاف: “الفرخة وصلت كام.. البيضة وصلت كام الناس هتعمل ايه والله الناس ماشيه فى الشارع هتتجنن فاحنا محتجين تدخل صارم ونحول لمحاكمات عسكرية لأن دا واحد بيمص دم الشعب المهم أمن المجتمع لأن الناس ضجت من الأسعار وتعبانه من الأسعار جدًا والكل بيعاني والقيادة السياسية تبذل جهدنا ولكن على أرض الواقع هناك من يحاول افساد كل شئ تلك الجهود والتجار”.

وأشار مصطفى بكري إلى أن كيلو اللحمه ظرف شهر يزيد من 200 جنيه يزيد لـ 270 وداخل على 300 جنيه وبالتالى لابد من التدخل لوقف استغلال التجار.

وأشاد بكري بما تبذله الوزارات والجهات المعنية للسيطرة على الأسعار مثل معارض أهلا رمضان التى تنظمها حاليًا وزارة التموين.

وتابع: مجلس الأعمال اليمني بدء فى عمل معارض أهلا رمضان فى منطقة أرض الواء بمحافظة الجيزة لأن الأسعار بقت نار خالص.