مصر وإيطاليا: نأمل الوصول للجناة في قضية ريجيني قريبا

نجوى عبد العزيز استقبل المستشار نبيل صادق النائب العام المصرى وفدًا قضائيًا من نيابة روما الإيطالية برئاسة السيد الدكتور سيرجيو كولا بوكو الناب العام المساعد، حيث عقدت النيابتان إجتماعا قضايا جديد استمرارا لتعاونهما في تحقيقات قضية وفاة المواطن الايطالي جوليو ريجيني. خلال الاجتماع تبادل الطرفان و

مصر وإيطاليا: نأمل الوصول للجناة في قضية ريجيني قريبا
جريدة المال

المال - خاص

7:46 م, الأربعاء, 28 نوفمبر 18

نجوى عبد العزيز

استقبل المستشار نبيل صادق النائب العام المصرى وفدًا قضائيًا من نيابة روما الإيطالية برئاسة السيد الدكتور سيرجيو كولا بوكو الناب العام المساعد، حيث عقدت النيابتان إجتماعا قضايا جديد استمرارا لتعاونهما في تحقيقات قضية وفاة المواطن الايطالي جوليو ريجيني.

خلال الاجتماع تبادل الطرفان وجهات النظر في جو من الايجابية تحوطها العلاقة الطيبة بينهما وقد تطرقت المباحثات التي أسفرت عنه التحقيقات حتى الآن.

 وعرض كل من الطرفين أحدث مالديه من مستجدات حيث قام الوفد الايطالي بعرض نتائج ماتوصلت اليه تحقيقاته بشان أبحاث الدكتوراه التي كان يجيريها جوليو ريجيني.

 وعرض الفريق المصري نتائج الفحص الفني الدقيق لتسجيلات كاميرات محطات مترو الأنفاق المسترجعة في خصوص الجزئية الخاصة بالمنطقة المعتمة في تلك التسجيلات.

في ختام اللقاء اتفق الطرفان علي ان التحققيقات تسير علي نحو جيد وأكد عزمهما الاستمرار في تبادل اللقاءات واتخاذ كافة الاجراءات الممكنة وبذل كل ما في وسعهما للكشف عن الجناة آملين الوصول الي نتائج نهائية في هذا الصدد في المستقبل القري

جريدة المال

المال - خاص

7:46 م, الأربعاء, 28 نوفمبر 18