«مصر هلث كير» للرعاية الصحية تبدأ فى تقديم خدماتها أونلاين لمقدمى الخدمات والعملاء

بدأت شركة مصر هيلث كير للرعاية الصحية فى تقديم خدماتها أونلاين لمقدمى الخدمات والعملاء بما يساعدهم فى انهاء التعاملات أسرع والتحكم فى استهلاكات المشتركين.

«مصر هلث كير» للرعاية الصحية تبدأ فى تقديم خدماتها أونلاين لمقدمى الخدمات والعملاء
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

9:26 م, الأحد, 3 نوفمبر 19

انتهت شركة «مصر هلث كير» للرعاية الصحية من الميكنة التامة لعملياتها والتحول نحو تقديم الخدمات أونلاين سواء لصالح شركات التأمين أو مقدمى الخدمات أو العملاء.

وقال محمد مختار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن النظام الإلكترونى للشركة يحتوى على قواعد طبية لمراقبة الحالات الطبية والغش وإساءة الاستخدام.

وأضاف أنه يتيح دخول أكثر من طرف عليه وهم شركات التأمين ومقدمى الخدمات والعملاء وكذلك الوسطاء.

ويسمح النظام وفق مختار، بالإطلاع على من الشبكة الطبية بكافة تفاصيلها وحجم الاستهلاك والمصروفات وكذلك الموافقات الطبية وكذ خدمة تحديد الأماكن GPS للتسهيل على المشتركين الوصول لعناوين مقدمى الخدمات على مستوى الجمهورية.

النظام الإلكترونى يساعد العملاء على ضبط استهلاكاتهم

وأوضح أنه يمكن للعميل الدخول على النظام الإلكترونى لمعرفة حجم استهلاكات المشتركين العاملين بشركته، والسعى للتحكم فى حجم الاستهلاك وترشيده بجانب إمكانية التواصل أونلاين مع إدارة المطالبات بـ«مصر هلث كير»، وكذلك إدارات الموافقات الطبية والحسابات والكول سنتر.

وأشار إلى أنه يمكن لمقدمى الخدمات كذلك الدخول على النظام الالكترونى وإنهاء الإجراءات والمعاملات مع شركته بطريقة الكترونية لتوفير الوقت والجهد.

وقال إن النظام الالكترونى يوفر آلية لتلقى الشكاوى والمقترحات وكذلك ملء استمارات الطلبات أونلاين وتصوير فواتير الاسترداد وإرسالها للنظام الالكترونى عن طريق الموبايل أو أجهزة الحساب الآلى.

وأوضح أنه يمكن استخدام النظام الإلكترونى، إما عبر الموقع الالكترونى للشركة أو تطبيق الهاتف الجوال .

وأكد أن شركته تعمل بنظام الطرف الثالث لصالح شركات التأمين حيث تقوم الشركة بإدارة الشبكة الطبية، وإدارة النفقات الطبية وتنظيم العلاقة بين شركات التأمين ومقدمى الخدمات كالمستشفيات ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة وغيرها بنظام أونلاين عبر تلقى شكاوى واستفسارات العملاء ومقترحاتهم ومساعدة شركات التأمين فى القضاء على سوء الاستخدام من قبل بعض العملاء والتحكم فى الاستهلاك والنفقات والتكاليف بهدف تقليل خسائر التأمين الطبى مقابل أتعاب إدارة متفق عليها بين الطرفين.

هيكل ملكية مصر هلث كير للرعاية الصحية

وكشف أن شركته لديها هيكل مساهمين قوى يتكون من كلا من شركة “مصر للتأمين” بحصة 20% و شركة “مصر لتأمينات الحياة” بحصة 20% وكذلك شركة “Global Benefit Group” الأمريكية “GBG” بنسبة 40%.

فيما تساهم “Global Capital Invetments” الإماراتية بحصة 20%.

ولفت إلى أن رأس المال المدفوع والمصدر للشركة 12 مليون جنيه، ورأس المال المرخص به 20 مليون جنيه وهو مايوازى 700 ألف دولار.

وأوضح أن شركته تتلقى كامل الدعم من شركة مصر القابضة للتأمين حرصا منها على أهمية دور هذه الشركة لخدمة العملاء بالسوق المصرى.