مصر للطيران تُسير 28 رحلة لنقل 3100 راكب غدًا

إلى 17 وجهة عربية ودولية و4 وجهات داخلية

مصر للطيران تُسير 28 رحلة لنقل 3100 راكب غدًا
دعاء محمود

دعاء محمود

4:21 م, السبت, 15 أغسطس 20

تعتزم شركة مصر للطيران، تسيير 28 رحلة غدًا الأحد، إلي 17 وجهة عربية ودولية، و 4 وجهات داخلية علي أن تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 3100 راكب.

وأكدت مصادر مطلعة بالشركة، أن الرحلات سيتم إطلاقها بمعدل رحلة واحدة إلى وجهات أمستردام، باريس، روما، فرانكفورت، لندن، ميونيخ، برلين، إسطنبول، الخرطوم، نادجمينا، الشارقة، بيروت، واشنطن، بالإضافة إلى رحلتين جويتين إلى دبي، أبو ظبي، وميلانو.

رحلة استثنائية للمدينة المنورة

وأضافت المصادر أنه من المقرر تشغيل رحلة استثنائية إلى المدينة المنورة، بالإضافة إلى 4 رحلات داخلية إلى شرم الشيخ، ورحلة داخلية واحدة إلى الغردقة والأقصر وأسوان، بخلاف 5 رحلات للشحن الجوى.

وكانت شركة مصر للطيران، تسلمت مؤخراً الطائرة العاشرة من طراز الإيرباص A220-300 بحروف تسجيل SU-GFH من إجمالي 12 طائرة تم التعاقد عليها من نفس الطراز لتنضم لأسطول الشركة الوطنية هذا العام في ضوء تنفيذ خطة تحديث وتطوير أسطولها الجوي، وبما يناسب احتياجات السوق وخطط الشركة للتوسع في خطوط التشغيل.

وتعد مصر للطيران من أول المشغلين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لهذا الطراز والذي يعتبر من بين الطائرات الأكثر تطورا وابتكارا على مستوى العالم في فئة الطائرات ذات الممر الواحد.

ويقدم هذا الطراز سعة 140 راكبا ويتيح مستوى عاليا من الراحة والرفاهية بالإضافة إلى خدمات الإنترنت على متن الطائرة وخدمات الترفيه، ومقاعد وأرفف تخزين حقائب واسعة بخلاف النوافذ الكبيرة التي توفر المزيد من الضوء الطبيعي لكل مسافر.