مصر للطيران تُسير غدًا 40 رحلة جوية إلى 21 وجهة دولية و4 داخلية

لنقل 4100 راكب

مصر للطيران تُسير غدًا 40 رحلة جوية إلى 21 وجهة دولية و4 داخلية
دعاء محمود

دعاء محمود

3:13 م, الأثنين, 12 أكتوبر 20

تعتزم شركة مصر للطيران تسيير 40 رحلة جوية غدًا الثلاثاء، إلي 21 وجهة عربية ودولية، و 4 وجهات داخلية، وذلك لنقل ما يقرب من 4100 راكب.

مصر للطيران تطلق 4 رحلات إلي الإمارات

وأفادت مصادر مطلعة بمصر للطيران، بأنه من المقرر تسيير رحلة واحدة إلى كل من أثينا، باريس، ڤيينا، أديس أبابا، الخرطوم، أبوظبي، الشارقة، أربيل، بيروت، تونس، البحرين، لاجوس، موسكو، القصيم، المدينة المنورة وكازابلانكا.

وأضافت مصر للطيران، أنه سيتم تشغيل رحلتين إلى كل من إسطنبول، دبي، الدمام والرياض، بالإضافة إلى 3 رحلات إلى جدة.

6 رحلات داخلية

أما عن الرحلات الداخلية، فمن المقرر أن تطلق الشركة 6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين إلى كل من شرم الشيخ والغردقة ورحلة جوية إلى الأقصر وأسوان، هذا بخلاف 3 رحلات شحن جوى.

رحلات مصر للطيران اليوم

وتسير مصر للطيران، على مدار اليوم الإثنين، 33 رحلة جوية بواقع 19 رحلة دولية و 8 رحلات داخلية، هذا بخلاف رحلتين للشحن الجوي، وذلك لنقل 3200 راكب.

وتنطلق رحلات الشركة من مطار القاهرة الدولى، بمعدل رحلة واحدة إلى كل من باريس، لندن، لارناكا، نيروبي، الخرطوم، الشارقة، بيروت، البحرين، المدينة المنورة، أبوظبي، إلى جانب 3 رحلات إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى كل من إسطنبول، الدمام، الرياض.

كما تطلق مصر للطيران 8 رحلات داخلية بمعدل 3 رحلات إلى كل من شرم الشيخ والغردقة ورحلة جوية إلى الأقصر وأسوان.

مصر للطيران تشهد أعلى تشغيل يومي

وشهدتأول أمس السبت، أعلى معدل تشغيل يومي للرحلات الدولية والداخلية منذ عودة حركة الطيران المنتظم في شهر يوليو الماضي.

وأطلقت الشركة في هذا اليوم، نحو 60 رحلة جوية بمعدل رحلة إلى كل من بغداد، أكرا، لاجوس، تونس، لندن، أثينا، مدريد، باريس، نيويورك، ميلانو، فرانكفورت، جنيف، أبوجا، أمستردام، بروكسل، كوبنهاجن، موسكو، برلين، فينا، ميونخ، البحرين، الخرطوم، المدينة المنورة، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا.

بالاضافة إلى 3 رحلات إلى كل من دبي، جدة، ورحلتين إلى كل من إسطنبول، أبوظبي، الدمام، الرياض، بيروت، و 13 رحلة داخلية بمعدل 5 رحلات جوية إلي الغردقة، و4 رحلات إلى شرم الشيخ، ورحلتين إلى الأقصر، ورحلة جوية إلى كل من طابا، أسوان، و5 رحلات شحن جوى، لنقل 5500 راكب.