مصر للطيران تنقل 3700 راكب على متن 38 رحلة جوية غدًا

منها 4 رحلات شحن جوي

مصر للطيران تنقل 3700 راكب على متن 38 رحلة جوية غدًا
دعاء محمود

دعاء محمود

6:46 م, الثلاثاء, 13 أكتوبر 20

تسير مصر للطيران، غدًا الأربعاء، 38 رحلة جوية بواقع 24 رحلة دولية، و 7 رحلات داخلية، هذا بخلاف 4 رحلات للشحن الجوي، وذلك لنقل ما يقرب من 3700 راكب.

4 رحلات إلى جدة

وأكدت مصادر بالشركة، أنه من المقرر تسيير رحلة واحدة إلى كل من امستردام، باريس، روما، لندن، ميلانو، الخرطوم، بغداد، بيروت، نيويورك، المدينة المنورة، الشارقة، الجزائر، عمان.

3 رحلات إلى دبي

وتشغل مصر للطيران غدًا 4 رحلات إلى جدة، و3 رحلات إلى دبي، ورحلتين إلى كلاً من اسطنبول، أبوظبي.

الرحلات الداخلية

كما تستهدف الشركة إطلاق 7 رحلات داخلية بمعدل 3 رحلات إلي شرم الشيخ، ورحلتين إلى  الغردقة، ورحلة جوية إلى كل من أسوان والأقصر.

رحلات مصر للطيران اليوم

وتسير ، على مدار اليوم الثلاثاء، 40 رحلة جوية إلي 21 وجهة عربية ودولية، و 4 وجهات داخلية، وذلك لنقل ما يقرب من 4100 راكب.

وانطلقت رحلات الشركة من مطار القاهرة الدولى، بمعدل رحلة واحدة إلي كلاً من أثينا، باريس، ڤيينا، أديس أبابا، الخرطوم، أبوظبي، الشارقة، أربيل، بيروت، تونس، البحرين، لاجوس، موسكو، القصيم، المدينة المنورة وكازابلانكا.

كما تم تشغيل رحلتين إلى كل من إسطنبول، دبي، الدمام والرياض، بالإضافة إلى 3 رحلات إلى جدة، إلي جانب 6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين إلى كل من شرم الشيخ والغردقة ورحلة جوية إلى الأقصر وأسوان.

تخفيضات مصر للطيران

أعلنت شركة ، عن طرح تخفيضات بين القاهرة وكل من مدن جدة والمدينة والرياض والدمام والقصيم بالمملكة العربية السعودية.

يأتي ذلك في ظل الحملة التي أطلقتها الشركة للتشجيع على السفر تحت شعار “مش حنبطل نسافر”.

كما تسري هذه التخفيضات للسفر من المدن السعودية إلى نقاط شبكة الشركة المنتشرة حول العالم، حيث طرحت الشركة تخفيضا 35% على درجة رجال الأعمال و25% على الدرجة السياحية عند شراء التذاكر حتى 5 نوفمبر 2020، على أن يبدأ السفر قبل 1 ديسمبر 2020.

ويمكن للعملاء شراء التذاكر من جميع مكاتبها حول العالم أو من خلال مركز الاتصالات في مصر 1717 أو الموقع الإلكتروني www.egyptair.com.