«مصر للطيران» تكرم أوائل الثانوية العامة وتمنحهم تذاكر مجانية لزيارة إيطاليا

تقدم مصر للطيران تذاكر مجانية لعدد 43 طالبًا من أوائل الجمهورية لزيارة مدن إيطاليا

«مصر للطيران» تكرم أوائل الثانوية العامة وتمنحهم تذاكر مجانية لزيارة إيطاليا
دعاء محمود

دعاء محمود

1:15 م, السبت, 14 سبتمبر 19

وجه الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، بتقديم كل التسهيلات اللازمة لاستقبال من طلبة الثانوية العامة المسافرين صباح اليوم على رحلتي مصرللطيران رقم Ms705, Ms703 المتجهتين إلى مدينة ميلانو بإيطاليا من مبنى الركاب رقم 2 خلال سفرهم لقضاء رحلة العمر.

وقال الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران إن الشركة الوطنية تسعى دائما لدعم المتفوقين علميا وإكسابهم مهارة التعرف على الثقافات المختلفة.

وتابع: إننا نهدف من خلال هذه الرحلة أن يتعرف أبناؤنا على المكانة التي وصلت إليها منظومة الطيران المدني من خلال تجربة السفر الفعلية التي يقوم بها الطلبة.

وتبدأ بزيارة مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، والقيام بجميع إجراءات ومراحل السفر.

وكذلك مشاهدة درجات التكنولوجيا والرفاهية المتوفرة علي متن طائرات الشركة.

واضاف عادل أنه يتمنى أن يستفيد الطلبة بقدر كبير من هذه الزيار.

ويعيشوا ولو لوقت وجيز تجربة الحياة العملية التي يعيشها الفرد بعد اجتيازه للمراحل التعليمية.

وأكد أنه ومن منطلق حرص الشركة الوطنية مصر للطيران على المشاركة سنوياً فى رعاية أبناء مصر المتفوقين تقديراً منها بأهمية دعم النخبة المتميزة من الشباب القادر علي صنع مستقبل مشرق لبلده قامت الشركة بمنحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية بدول أوروبا.

وهذا العام تقدم مصرللطيران تذاكر مجانية لعدد 43 طالبا من اوائل الجمهورية لزيارة مدن ايطاليا.

هذا وقد قام فريق من العلاقات العامة بمصرللطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي باستقبال بعثة طلبة الثانوية العامة بصالة الخدمة المميزة والترحيب بهم ومنحهم هدايا تذكارية تقديرا لتفوقهم الدراسي وتشجعيا علي مواصلة النجاح.

من ناحية أخرى، أعرب أوائل الثانوية العامة وأسرهم والوفد المرافق لهم قبل انطلاق الرحلة عن شكرهم العميق للشركة الوطنية مصرللطيران، والتي تقوم بهذا الدور من منطلق مسئوليتها المجتمعية تجـاه تحفيز الشباب المصرى الواعــد وخاصة المتميزين منهم فى مختلف المجـالات.