مصر للطيران تطلق 41 رحلة جوية إلي 35 وجهة دولية وداخلية غدًا

لنقل 4800 راكب

مصر للطيران تطلق 41 رحلة جوية إلي 35 وجهة دولية وداخلية غدًا
دعاء محمود

دعاء محمود

5:19 م, الأثنين, 19 أكتوبر 20

تعتزم مصر للطيران، نقل 4800 راكبا غدًا الثلاثاء، علي متن 41 رحلة جوية، إلي 31 وجهة عربية وأجنبية، و 4 وجهات داخلية، بخلاف رحلات الشحن الجوي.

وأكدت مصادر بمصر للطيران، أنه من المقرر تسيير رحلة واحدة إلى كل من أثينا، بودابست، باريس، روما، فرانكفورت، لندن، ميلانو، ڤيينا، اسطنبول، أديس أبابا، نيروبي، الخرطوم، أبوظبي، الشارقة، اربيل، بيروت، تونس، البحرين، انجولا، بغداد.

4 رحلات إلي السعودية

كما تسير مصر للطيران غدًا رحلة واحدة إلي اكرا، لاجوس، موسكو، عمان، المدينة المنورة، واشنطن، هانزو، جدة ، دبي، الدمام، الرياض.

الرحلات الداخلية

وعن الرحلات الداخلية، تطلق مصر للطيران 6 رحلات داخلية إلي شرم الشيخ، الغردقة، أسوان والأقصر، بالإضافة إلي رحلة واحدة شحن جوي.

تخفيضات لأوروبا وإفريقيا

أعلنت مصر للطيران، عن طرح العديد من التخفيضات على تذاكر الطيران لأكثر من وجهة، استكمالاً لحملتها الترويجية مش هنبطل نسافر؛ تنشيطاً لحركة الطيران، وتشجيعاً لعملائها للإقدام على السفر بشكل مستمر.

وأعلنت الشركة عن أعلى نسبة تخفيض طرحتها وهى 50%  على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى أكرا على درجتى رجال الأعمال والدرجة السياحية، ويكون شراء التذاكر متاح من اليوم، على أن يكون السفر حتى 20 أكتوبر الجاري.

 كما طرحت تخفيض أخر بنسبة 30 % على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى جوهانسبرج على درجتى رجال الأعمال والدرجة السياحية، ليكون شراء التذاكر متاح حتى 6 نوفمبر 2020، على أن يكون السفر حتى 10 ديسمبر المقبل.

وقدمت الشركة تخفيضا بنسبة 25% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى البحرين على درجتي رجال الأعمال والدرجة السياحية، وشراء التذاكر متاح حتى 30 أكتوبر الجاري، على أن يكون السفر حتى 1 ديسمبر المقبل.

فضلًا عن إلى تخفيض أخر بنسبة 20% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى مسقط على درجتى رجال الأعمال والدرجة السياحية ، وشراء التذاكر متاح حتى 15 نوفمبر المقبل، على أن يكون السفر حتى الأول ديسمبر المقبل.

كما طرحت تخفيض على رحلاتها من القاهرة إلى باريس يصل إلى 35 % على الدرجة السياحية و 10% على درجة رجال الأعمال على أن يكون شراء التذاكر حتى 15 نوفمبر والسفر حتى 10 ديسمبر .