مصر للطيران تطلق اليوم 24 رحلة إلى وجهات دولية وداخلية

بالإضافة إلى رحلات استثنائية إلى كل من أبها، الرياض، جدة، والقصيم، على أن تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 2250 راكبًا

مصر للطيران تطلق اليوم 24 رحلة إلى وجهات دولية وداخلية
دعاء محمود

دعاء محمود

2:57 م, الأربعاء, 19 أغسطس 20

تعتزم شركة مصر للطيران، تشغيل 24 رحلة جوية اليوم الأربعاء، منها 12 وجهة عربية ودولية منتظمة، و 5 وجهات داخلية، بالإضافة إلى رحلات استثنائية إلى كل من أبها، الرياض، جدة، والقصيم، على أن تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 2250 راكبًا.

وأكدت مصادر مطلعة بالشركة، أنه من المقرر تسيير رحلة واحدة إلى الوجهات التالية، امستردام، باريس، لندن، ميلانو، اسطنبول، الخرطوم، أبوظبى، الشارقة، بيروت، بغداد، نيويورك ورحلتين جويتين إلى دبى.

رحلة خاصة إلى طابا.. و4 رحلات شحن جوى

وعن الرحلات الداخلية، أوضحت المصادر أنه سيتم تسيير 3 رحلات داخلية إلى شرم الشيخ، ورحلة داخلية واحدة إلى 3 مدن وهم الغردقة والأقصر وأسوان، إلى جانب رحلة خاصة إلى طابا، بخلاف 4 رحلات شحن جوى.

يشار إلي أن شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، حصلت للعام 12 على التوالى على تجديد شهادات الأيزو بتحقيق المتطلبات القياسية للمواصفات «ISO 9001-2015- 14001-2015- 45001-2018»، والخاصة بالجودة والسلامة والصحة المهنية، وذلك بعد التفتيش الذي تم بواسطة وفد من شركة GIC EGYPT.

وأوضح الطيار عمرو أبو العينين، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط، أن الشركة اجتازت جميع المراجعات التي أجراها الوفد على العديد من القطاعات الهامة بالشركة لتحصل بذلك على تجديد اعتماد شهادات الآيزو معNO Findings & observations، مؤكدًا أن شركة مصر للطيران للخطوط الجوية تعد من أوائل الشركات التي اجتازت تفتيشات الآيزو منذ الحصول عليها في عام 2008 واستمرت حتى الآن في تجديدها.