مصر للطيران تطلق حملة أجازتك بـ 2199 جنيهًا

 المال خاص:   صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، بأنه تحت رعاية شريف فتحي وزير الطيران المدني وحرصا من الشركة الوطنية على تنشيط السياحة الداخلية في مدن الجذب السياحى في مصر، تطلق مصرللطيران إحدى أكبر حملاتها التسويقية للفترة الحالية بعنوان "أجازتك في مصر" والتى تتزا

مصر للطيران تطلق حملة أجازتك بـ 2199 جنيهًا
جريدة المال

المال - خاص

11:26 ص, الأحد, 25 ديسمبر 16

 المال خاص:

  صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، بأنه تحت رعاية شريف فتحي وزير الطيران المدني وحرصا من الشركة الوطنية على تنشيط السياحة الداخلية في مدن الجذب السياحى في مصر، تطلق مصرللطيران إحدى أكبر حملاتها التسويقية للفترة الحالية بعنوان “أجازتك في مصر” والتى تتزامن مع بدء فترة أعياد رأس السنة وأجازة نصف العام. حيث تقدم برامج سياحية متكاملة تشمل الطيران والإقامة لكل من مدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، وذلك بأسعار تنافسية تلائم كل رغبات العملاء.

 وتقدم الشركة برامج شاملة الاقامة وتذاكر الطيران تبدأ أسعارها من 2199 جنيها بفنادق 4 نجوم وتشمل الإقامة لمدة 4أيام و3 ليال، بالإضافة إلى برامج فنادق 5 نجوم بسعر تنافسي أيضا وهو 2399، وبإمكان عملاء مصرللطيران الاستمتاع بهذه العروض بدءا من 1 يناير المقبل وحتى شهر مارس 2017.

  وكانت مصرللطيران قد دشنت حملة “أجازتك فى مصر” لأول مرة خلال الصيف الماضى، والتى لاقت نجاحا كبيرا بين عملاء الشركة وتم بيع ٦٠٠٠ برنامج من البرامج السياحية المتكاملة التى طرحتها كل من شركات السياحة الكرنك والخطوط الجوية وإكسبريس بالتعاون مع بعض الفنادق الكبرى بأسعار تنافسية شاملة تذاكر الطيران والإقامة لكل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر.

  وأضاف مسلم أنه بجانب البرنامج السياحي المتكامل طرحت مصرللطيران أسعار تنافسية علي تذاكر السفر فقط الي شرم الشيخ والغردقة والاقصر وأسوان تبدأ من 650 جنيها للاتجاه الواحد و1250 للذهاب والعودة شاملة الرسوم والضرائب.

  ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على مركز اتصالات مصرللطيران 1717 من أى تليفون محمول أو 090070000.

جريدة المال

المال - خاص

11:26 ص, الأحد, 25 ديسمبر 16