مصر للطيران تشغل 47 رحلة دولية وداخلية غدًا الخميس

لنقل ما يقرب من 5400 راكب

مصر للطيران تشغل 47 رحلة دولية وداخلية غدًا الخميس
دعاء محمود

دعاء محمود

3:46 م, الأربعاء, 30 سبتمبر 20

تستهدف شركة مصر للطيران، تسيير 47 رحلة جوية، غدًا الخميس، إلي 25 وجهة أجنبية وعربية بالإضافة إلي 5 وجهات داخلية وذلك لنقل ما يقرب من 5400 راكب.

مصر للطيران تطلق الرحلات لـ 25 وجهة

وأفادت مصار مطلعة بمصر للطيران، بأن الشركة تعتزم إطلاق رحلة واحدة إلي كلاً من باريس، فرانكفورت، لندن، ميلانو، إسطنبول، أديس أبابا، الخرطوم، الشارقة، تونس، البحرين، نيويورك، أبوجا، المدينة المنورة، موسكو، لاجوس، أكرا، ندجامينا، الجزائر، بغداد.

7 رحلات للسعودية ورحلتين لبيروت

وتسير مصر للطيران 4 رحلات جوية إلى جدة، و3 رحلات إلى كل من دبي والرياض، بالإضافة إلي رحلتين جويتين إلى كلا من الدمام، أبوظبي، بيروت.

الرحلات الداخلية

وأضافت المصادر، أنه من المقرر تسيير 9 رحلات داخلية بمعدل 3 رحلات  إلى شرم الشيخ، ورحلتين جويتين إلى كلا من الإسكندرية والغردقة، إلي جانب رحلة جوبة إلى كل من أسوان والأقصر، هذا بخلاف 5 رحلات شحن جوى.

رحلات مصر للطيران اليوم

وتطلق ، على مدار اليوم الأربعاء، 34 رحلة جوية للعديد من الوجهات الدولية والداخلية، بخلاف رحلات الشحن الجوى وذلك لنقل حوالي 4400 راكبا.

وتنطلق رحلات مصر للطيران من مطار القاهرة الدولى، بمعدل رحلة واحدة إلى كل من امستردام، باريس، روما، لندن، ميلانو، الخرطوم، الشارقة، بيروت، نيويورك، أبوجا، المدينة المنورة، بغداد، عمان، الرياض.

كما تسير الشركة 3 رحلات جوية إلى كل من دبي وجدة، ورحلتين إلي أبوظبي، الدمام واسطنبول، إلي جانب 6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين إلي شرم الشيخ، ورحلتين إلي الغردقة، ورحلة جوية إلى الأقصر، أسوان وطابا، هذا بخلاف 3 رحلات شحن جوي.

أسطول مصر للطيران

وكان مطار القاهرة الدولي، استقبل أمس الثلاثاء، الطائرة الثانية عشرة والأخيرة من طراز  A220-300 وذلك في ضوء توجيهات وزارة الطيران المدني باستمرار تطوير وتحديث أسطول الناقل الوطني .

وتسلمت مصر للطيران الطائرة من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة كيبك بكندا من إجمالي 12 طائرة، تعاقدت عليها الشركة من نفس الطراز لتنضم لأسطول الشركة الوطنية هذا العام تباعًا.

يأتي ذلك في إطار خطط شركة مصر للطيران الهادفة إلى تحديث وتطوير جميع طائرات أسطولها ذات الممر الواحد وبالتعاون مع شركة إيرباص العالمية.