«مصر للطيران» تسير 27 رحلة منتظمة إلى 18 وجهة دولية وداخلية غدًا

لنقل 3100 راكب

«مصر للطيران» تسير 27 رحلة منتظمة إلى 18 وجهة دولية وداخلية غدًا
دعاء محمود

دعاء محمود

1:58 م, الأحد, 20 سبتمبر 20

تعتزم شركة مصر للطيران، تشغيل 27 رحلة جوية غدًا الإثنين، لنحو 15 وجهة عربية ودولية، بالإضافة إلي 3 وجهات داخلية وذلك لنقل ما يقرب من 3100 راكباً.

وأفادت مصادر مطلعة بالشركة، أنه سيتم تسيير رحلات بمعدل رحلة واحدة إلى كل من الوجهات التالية: باريس، لندن، أبوظبي، ميلانو، اسطنبول، نيروبي، الخرطوم، بيروت، البحرين، الرياض، الدمام، المدينة المنورة، الشارقة، و3 رحلات جوية إلى كل من دبي، جدة.

وأضافت المصادر أنه من المقرر تشغيل 5 رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ والغردقة، ورحلة واحدة إلى الأقصر، بالإضافة إلى 3 رحلات شحن جوى.

رحلات مصر للطيران اليوم

وتسير مصر للطيران اليوم الأحد، 38 رحلة جوية منتظمة إلي عدة وجهات دولية وعربية وداخلية، لنقل 5 آلاف راكبا.

وانطلقت رحلات مصر للطيران اليوم، بمعدل رحلة واحدة إلى كل من لندن، باريس، أمستردام، برلين، فرانكفورت، روما، ميلانو، بيروت، الشارقة، الرياض، الدمام، بغداد، أبوجا، إنجمينا، الخرطوم، واشنطن، وتورنتو، ورحلتين إلى أبوظبي، وإسطنبول، و3 رحلات إلى دبي، وجدة.

كما تطلق الشركة 6 رحلات داخلية لمدن شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، وطابا، بالإضافة إلي 5 رحلات للشحن الجوي.

تخفيضات وعروض مصر للطيران

وكانت ، أطلقت منذ عدة أيام، حملة تشجيعية للسفر تحت عنوان “مش حنبطل نسافر”، والتي توفر للعملاء تخفيضات على تذاكرهم الدولية، بنسب تصل إلى 20%.

ووفرت مصر للطيران لعملائها إمكانية سداد قيمة رمزية من تكلفة تذاكر سفرهم مقدما في صورة قسائم شراء بـ 3 شرائح توفر نسب التخفيض التالية: الشريحة الأولى بـ 300 جنيه تتيح للراكب 10% تخفيضا على ثمن التذكرة.

أما الشريحة الثانية بـ 500 جنيه تتيح للراكب 15% تخفيضا على ثمن التذكرة، والشريحة الثالثة بـ 700 جنيه تتيح للراكب 20% تخفيضا على ثمن التذكرة، وذلك على الرحلات الدولية المباشرة لمصر للطيران.

ويمكن للعملاء شراء القسائم خلال الفترة من 20 سبتمبر حتى 20 أكتوبر 2020، مع الاستفادة بنسبة التخفيض خلال عام من تاريخ إصدار القسيمة على الوجهة التي يختارها العميل في التوقيت المناسب له من مكاتب الشركة داخل مصر، أو عن طريق مركز الاتصالات 1717 من أي محمول، أو 090070000 من أي خط أرضي.

وجدير بالذكر أن مصر للطيران في الوقت الحالي تسير رحلات مباشرة إلى أكثر من 35 وجهة دولية، ومن المخطط زيادة عدد الوجهات خلال الفترة المقبلة، مع قرار بعض الدول فتح أجوائها مرة أخرى لتشغيل واستقبال رحلات دولية في ضوء تداعيات فيروس كورونا.