مصر للطيران تستهدف طرح عروض وتخفيضات جديدة على رحلاتها مع أوروبا

خلال الأسبوعين المقبلين سيتم طرح تخفيضات جديدة على وجهات أخري

مصر للطيران تستهدف طرح عروض وتخفيضات جديدة على رحلاتها مع أوروبا
دعاء محمود

دعاء محمود

12:02 م, الأحد, 19 يوليو 20

طرحت شركة مصر للطيران عروضاً تخفيضية على رحلاتها للعديد من الوجهات الأوروبية والعربية، وذلك بالتزامن مع استئناف حركة الطيران الدولى بدءاً من شهر يوليو الجاري، بعد توقف دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن الشركة تنتهج خطة لتوفير عروض تنافسية إلى الوجهات التى تصل إليها فى الوقت الحالي، متوقعًا أن تشهد هذه التخفيضات إقبالًا كبيراً من قبل المسافرين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أبو العينين فى تصريحات لـ»المال»، أنه خلال الأسبوعين المقبلين سيتم طرح تخفيضات جديدة على وجهات أخري، مشيرًا إلى أنه جارى دراسة هذه التخفضيات والوجهات ليتم الإعلان عنها.

ومن جانبه، أكد مصدر مطلع بشركة مصر للطيران، أن أغلب التخفيضات خلال الفترة القادمة ستكون على رحلات أوروبا وذلك فى رحلات الذهاب والعودة.

وكانت شركة مصر للطيران، أعلنت عن تخفيض بنسبة %25 على رحلاتها من القاهرة إلى دبى، على أن يكون السفر حتى 30 سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى تخفيض بنسبة %20 على رحلاتها من القاهرة إلى أبو ظبى والشارقة، والسفر حتى يوم 31 أغسطس 2020.

كما أعلنت الشركة عن تخفيض بنسبة %20 إلى العديد من الوجهات الأوروبية وإلى نيويورك وواشنطن، والسفر حتى 31 أغسطس.

الجدير بالذكر أن مصر للطيران، نقلت ما يقرب من 30 ألف راكب على متن 264 رحلة دولية، فى الأسبوع الأول لعودة تشغيل حركة الطيران الدولى المنتظم.

وأطلقت الشركة رحلاتها إلى 23 وجهة دولية خلال الفترة من 1 يوليو وحتى 7 يوليو الجارى.