مصر للطيران تتسلم آخر طائرات بوينج B787-9 المتعاقدة عليها

من المقرر أن تكون أول رحلات الطائرة الأخيرة على خط بكين اعتباراً من يوم 18اغسطس الحالي، لتصبح بذلك الطائرة رقم 75 في التشغيل الفعلي في الأسطول

مصر للطيران تتسلم آخر طائرات بوينج B787-9 المتعاقدة عليها
دعاء محمود

دعاء محمود

4:36 م, الأربعاء, 14 أغسطس 19

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي الطائرة السادسة والأخيرة من طراز البوينج الدريملاينر B787-9 قادمة من مطار مصنع بوينج بمدينة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية ، لتكتمل بذلك انضمام جميع الطائرات المتعاقد عليها من هذا الطراز B787-9  لأسطول مصر للطيران .

يأتي ذلك بعد 5 أشهر منذ استلام أول طائرة من في شهر مارس الماضي بحروف تسجيل SUGEW هذا ومن المقرر أن تكون أول رحلات الطائرة الأخيرة على خط بكين اعتباراً من يوم 18اغسطس الحالي، لتصبح بذلك الطائرة رقم 75 في التشغيل الفعلي في الأسطول بعد تنفيذ خطة احلال وتجديد الاسطول، مما يؤكد اصرار الشركة على مواصلة استراتيچيها نحو التطوير ومواكبة الشركات العالمية من خلال تعزيز معايير الخدمة المتطورة والمقدمة للعملاء والتي تسعي لها الشركة على مدار السنوات الماضية. 


ويتيح هذا الطراز قدرة اكبر علي المنافسة في سوق النقل الجوي لما يوفره من مواصفات ومزايا فنية تجعل تجربة السفر مع مصر للطيران اكثر راحة ورفاهيه.


وقد أسهم  دخول هذا الطراز اسطول الشركة في زيادة قدرة الشركة التشغيلية والوصول الي وجهات دولية جديدة إضافة إلى وجهات الشركة القائمة.