مصر للطيران تبدأ سداد مديونياتها للبترول

دعاء محمود أعلنت وزارة الطيران المدني، أن شركة مصر للطيران بدأت فى سداد مديونياتها لوزارة البترول، وذلك بعد زيادة معدلات الأرباح. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، اليوم السبت، أنه بالتنسيق بين وزارتى الطيران المدنى والبترول تم عقد اجتماعين موسوعين بين شركتى مصر للطيران ومصر للبترول، للبدء في سداد مستح

مصر للطيران تبدأ سداد مديونياتها للبترول
جريدة المال

المال - خاص

1:48 م, السبت, 9 فبراير 19

دعاء محمود

أعلنت وزارة الطيران المدني، أن شركة مصر للطيران بدأت فى سداد مديونياتها لوزارة البترول، وذلك بعد زيادة معدلات الأرباح.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، اليوم السبت، أنه بالتنسيق بين وزارتى الطيران المدنى والبترول تم عقد اجتماعين موسوعين بين شركتى مصر للطيران ومصر للبترول، للبدء في سداد مستحقات الوزارة والتي كانت مقابل شراء وقود بالسعر العالمي.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية التي تتبناها وزارة الطيران المدني، وشركاتها التابعة للنهوض بقطاع الطيران من خلال استكمال خطط التطوير والتحديث فى كافه المجالات بالتوازى مع الوفاء بالتزاماتها تجاه الدولة، وفى ضوء النتائج الإيجابية الملحوظة التى شهدها القطاع خلال الفترة الماضية، والتى أسفرت عن تحقيق مصر للطيران أرباحًا بلغت قرابة مليار جنيه لأول مرة منذ عشر سنوات.

يأتى هذا تماشيًا مع الخطة التى بدأتها وزارة الطيران المدنى من أجل تطوير مصر للطيران وزيادة معدلات الأرباح والبدء فى سداد كامل مديونياتها، وحرصاً منها على عدم تزايد متأخرات قطاع الطيران المدنى لصالح الدولة، ويعد من أهم الموارد الاقتصادية للدخل القومي.

جريدة المال

المال - خاص

1:48 م, السبت, 9 فبراير 19