«مصر للتأمين» ترعى الموسم الثالث لبطولة موتور ويك للسيارات بالعلمين الجديدة

التي تعقد خلال الفترة من 16 حتى 24 أغسطس 2024

«مصر للتأمين» ترعى الموسم الثالث لبطولة موتور ويك للسيارات بالعلمين الجديدة
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

2:59 م, الثلاثاء, 16 يوليو 24

تشارك شركة مصر للتأمين في رعاية الموسم الثالث لبطولة موتور ويك motor week لرياضة السيارات بمدينة العلمين الجديدة كشريك تأميني حصري للبطولة التي تعقد خلال الفترة من 16 حتى 24 أغسطس المقبل بتنظيم من شركة بيس آر إيجيبت Pace -R بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وتأتي البطولة هذا الموسم في إطار احتفالات نادي السيارات والرحلات المصري بمرور 100 عام على تأسيسه، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الذي يقام تحت شعار “العالم علمين”.

وشهدت القاهرة بالأمس فعاليات إطلاق الموسم الثالث لبطولة “موتور ويك” لرياضة السيارات بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وعمر جودة، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، والمهندس محمد سلام المدير التنفيذي لـ”موتور ويك”.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهميه بطولة موتور ويك لرياضة السيارات وأنها رياضة فريدة ومميزة وأن هذه البطولة تأتي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي فرض نفسه على الساحة الدولية والمحلية في قطاعات مختلفة ليكون مرآة للسياحة والثقافة والفكر والرياضة على المستوى الداخلي والخارجي وهذا الحدث سيتضمن العديد من الأنشطة الفكرية والماراثونات والسباقات، وأنه يعد من الفعاليات الهامة، لما لها من أهمية كبرى في تعزيز السياحة وإلقاء الضوء على التقدم والتميز للرياضيين المصريين في مختلف قطاعات الرياضة.

ومن جانبه، أعرب عمر جودة، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، عن سعادته بالمشاركة كشريك تأميني في هذا الحدث المميز مؤكدا أن شركة مصر للتأمين باعتبارها شركة المصريين تسعى دائما للتواجد في هذه الفعاليات الهامة مشيرا إلى ما يحظى به مهرجان العلمين من مكانة محلية ودوليه في ظل إنجازات الجمهورية الجديدة.

وأكد أن رعاية شركة مصر للتأمين لبطولة موتور ويك في مهرجان العلمين هي تجسيد لالتزامها بدعم الرياضة وتعزيز الثقافة الرياضية في المجتمع.

جدير بالذكر أن هذه الفاعلية تعد نقلة نوعية في عالم السباقات الرياضية في مصر، إذ يتعاون فيها العديد من الجهات المعنية في الدولة، لضمان نجاح الحدث، وذلك بعد نجاح البطولة في الموسمين السابقين في مدينة العلمين.

ويشارك في الفعالية المنتظرة نخبة من أبرز نجوم السيارات في الوطن العربي، وتتضمن 12 سباقا مختلفا ويشارك بها أكثر من 300 متسابق في جميع المنافسات، وتضم أيضا معرضا للسيارات والدراجات النارية والمراكب وخدمات ما بعد البيع، ليكون بذلك الحدث المجمع الأكبر الذي يتم تنظيمه في مصر والشرق الأوسط.