مصر للتأمين تبرم برتوكول تعاون مع ڤاليو لمد خدمات التقسيط علي وثائق التأمين (صور)

في إطار دور القابضة لتعزيز توجهاتها في تطوير أنشطة شركاتها التابعة

مصر للتأمين  تبرم برتوكول تعاون مع ڤاليو لمد خدمات التقسيط علي وثائق التأمين (صور)
ماهر أبو الفضل

ماهر أبو الفضل

3:33 م, الأربعاء, 15 ديسمبر 21

أبرمت – إحدى الشركات التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين – برتوكول تعاون مع شركة ڤاليو – المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا BNPL – في إطار سعي الأولي لتحقيق الشمول التأميني وتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي والوصول لأكبر عدد من الشرائح المختلفة للعملاء ، في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

أبرم البرتوكول عمر جودة عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ، ووليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس، والرئيس
التنفيذي لشركة ڤاليو ، في حضور باسل الحيني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر
القابضة للتأمين.

باسل الحينى: تنفيذ أكبر خطة للتحول الرقمي في تاريخ المجموعة باستخدام أفضل الممارسات وأحدث النظم الرقمية

من جهته أكد باسل الحيني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين أن النشاط التأميني داخل المجموعة يحظى بأولوية نظرًا ً لوجود عملاقي تأمينات الممتلكات والحياة داخل المجموعة، ويستتبع ذلك الاهتمام بالتطور التكنولوجي والذي تؤكده اليوم شركة مصر للتأمين الشركة الرائدة لتأمينات الممتلكات في سوق التأمين المصرية ضمن تنفيذ أكبر خطة للتحول الرقمي في تاريخ المجموعة باستخدام أفضل الممارسات وأحدث النظم الرقمية واتباع وابتكار طرق سريعة للوصول للشرائح المختلفة من العملاء في شتى أرجاء الجمهورية .

أضاف أن البروتوكول الذي أبرمته مصر للتأمين مع شركة فاليو يأتي في إطار تعزيز التوجهات
الاستراتيجية للمجموعة لتطوير أنشطتها وتقديم أفضل الحلول التأمينية المبتكرة في مصر، ويتوافق كليا مع سعي المجموعة ل لدخول في شراكات استراتيجية تحقق أهدافها للتوسع والنمو في الأنشطة و الخدمات المقدمة والتي تثمن مكانتها كأكبر كيان مالي غير مصرفي في مصر.

 عمر جودة: لدينا استراتيجية طموحة نحو التطور بكافة مجالات العمل فنيًا وتكنولوجيًل وإداريًا

من جهته ، أبدي عمر جودة ، العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين، سعادته بهذا التعاون الذي تسعى شركة مصر للتأمين من خلاله إلى تقديم أفضل الخدمات التأمينية للعملاء بسهولة، وتيسير كافة الإجراءات اللازمة لتمديدهم بالحماية التأمينية.

وأكد أن التعاون مع شركة ڤاليو ، يهدف إلى مد خدمات التقسيط التي تتيح للعملاء الدفع على أقساط على 6 أشهر بدون فوائد، ومن شأنه تيسير شراء وثائق التأمين بما يساهم في زيادة عدد العملاء ويساعدنا في الوصول إلى شرائح أكثر وينعكس بدوره على نمو حجم الأقساط التأمينية بالإضافة إلى المساهمة في رفع الوعي التأميني وتحقيق الشمول التأميني.

واشار الي تبني مصر للتأمين استراتيجية طموحة نحو التطور بكافة مجالات العمل سواء على المستوى الفني أو التكنولوجي أو على المستوى الإداري والبشري لتحقيق التحول الرقمي الكامل وتحقيق المزيد من التقدم والنمو.

ومن المعروف ان مصر للتأمين تعد أول شركة تأمين وطنية وعلامة من علامات استقلال الاقتصاد
المصري منذ نشأتها على يد رائد الاقتصاد الوطني طلعت حرب عام 1934 كأول شركة تأمين برأسمال مصري وإدارة مصرية لتوفير الحماية التأمينية للمشروعات المصرية. فكانت النواة الأولى لنشأة صناعة التأمين الوطني.

وبدوره أكد وليد حسونة إعتزازه بإختيار مصر للتأمين لإبرام برتوكول مع شركته، علي إعتبار أن مصر للتأمين ، تعد أقدم وأعرق شركات التأمين بمصر ، مشير اً إلى أن هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة على جميع الأطراف.

اضاف ان شركة ڤاليو ستستفيد من البرتوكول والشراكة عن طريق تقديم خدمات التأمين لقاعدة عملائها وهو ما يتماشى مع استراتيجية فاليو لتنويع الخدمات التي نقدمها، بينما ستستفيد شركة مصر للتأمين من تقديم خدمات التقسيط التي ستدعم بيع المزيد من وثائق التأمين مما يجعلها
في متناول عملائها.

وأكد حسونة أن هذه الشراكة ستساهم في زيادة أعداد العملاء وأحجام المعاملات بقطاع التأمين مما يدفع بعجلة الاقتصاد المصري ويدعم الشمول المالي ويساعد قاعدة أوسع من العملاء للوصول الى العديد من المنتجات المالية التي تلبي احتياجاتهم المتزايدة.