مصر لتأمينات الحياة ترعى فريق غزل المحلة خلال الموسم الكروى الحالى

وقد تم توقيع عقود الرعاية بحضور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور أحمد عبد العزيز، العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة

مصر لتأمينات الحياة ترعى فريق غزل المحلة خلال الموسم الكروى الحالى
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

12:46 م, الأربعاء, 16 ديسمبر 20

في إطار الدور المجتمعي لشركة مصر لتأمينات الحياة لدعم الرياضة في مصر,  قامت شركة مصر لتأمينات الحياة الرائدة في تأمينات الحياة وإحدى شركات مجموعة مصر القابضة للتأمين، برعاية فريق غزل المحلة الصاعد للدوري المصري الممتاز لكرة القدم خلال الموسم الكروي 2020/2021 الذي انطلق يوم الجمعة 11 ديسمبر، وقد تم توقيع عقود الرعاية بحضور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور أحمد عبد العزيز، العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة، والدكتور أحمد عمرو رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة، والدكتور مصطفى عبده رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم، ونائبه والمشرف على كرة القدم حسام عزو.

مصر لتأمينات الحياة تعمل على تطوير الرياضة المصرية

وفي هذا السياق، أعرب د. أحمد عبد العزيز عن سعادته بهذه الرعاية، مؤكداً اهتمام شركته بتشجيع وتطوير الرياضة في مصر، وأن الشركة تحمل على عاتقها مسؤولية المساهمة في تنمية المجتمع المصري في جميع المجالات ومنها مجال الرياضة، والشركة سعيدة للغاية بصعود نادى غزل المحلة للدوري الممتاز لأنه من الفرق العريقة التي تتميز بجماهيرية كبيرة متمنية له التوفيق.

مصر لتأمينات الحياة ترعى نادى غزل المحلة
مصر لتأمينات الحياة ترعى نادى غزل المحلة

وأضاف د. عبد العزيز: أن شركته تشارك دائماً الأسر المصرية في جميع أنحاء الجمهورية، وهذه الاتفاقية تتماشى مع استراتيجية الشركة في التوسع والوصول لمحافظات مصر المختلفة ودعم ريادتها ومكانتها في مصر والمنطقة.

الرعاية تشمل دعم الفريق خلال الموسم الحالى

ومن جانبه، كشف د أحمد عمرو، أن نادى غزل المحلة من الفرق الجماهيرية التي تحظى بتاريخ عريق وإنجازات متميزة، ومعربا عن سعادته بانضمام شركة مصر لتأمينات الحياة للشركات الراعية للفريق الأول لكرة القدم، حيث ستشمل الرعاية دعماً للفريق خلال الموسم الكروي الحالي.