مصر لتأمينات الحياة تتصدر قائمة الكبار تحصيلًا للأقساط في مايو وشقيقتها في المركز الرابع (جراف)

أليانز حياة تتبوأ مقعد الوصيف ومتلايف تحل ثالثًة

مصر لتأمينات الحياة تتصدر قائمة الكبار تحصيلًا للأقساط في مايو وشقيقتها في المركز الرابع (جراف)
ماهر أبو الفضل

ماهر أبو الفضل

8:27 ص, الخميس, 1 يوليو 21

تصدرت شركة – إحدي الشركات التابعة لمجموعة– قائمة شركات التأمين العاملة في السوق المصرية- بتنوع أنشطتها سواء في الحياة أو الممتلكات- تحصيلًا للٌأقساط في شهر مايو من العام الجاري ، بحصة سوقية بلغت 20.41%.

وبلغ رصيد شركة من الأقساط المحصلة علي مستوي السوق 769.7 مليون جنيه، من إجمالي الأقساط التي تم تحصيلها بكافة الشركات ، والبالغة 3.8 مليار جنيه تقريبًا.

ونجحت شركة أليانز لتأمينات الحياة مصر، في تبوء مقعد الوصيف بين قائمة الكبار علي مستوي السوق، في مؤشر تحصيل الأقساط خلال شهر مايو الماضي ، برصيد أقساط بلغ 416 مليون جنيه، مستحوذة من خلالها علي حصة سوقية تتجاوز 11% ، وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة من .

وحجزت شركةة، المركز الثالث، برصيد أقساط محصلة بلغ 400.4 مليون جنيه، وبحصة سوقية تتجاوز 11.6% ، فيما حلت شركة مصر للتأمين- الشقيقة الأخري لشركة مصر لتأمينات الحياة، التابعتين لمجموعة مصر القابضة للتأمين- في المركز الرابع، بحصة سوقية تتجاوز 9.7%، برصيد أقساط يصل الي 367.1%.

وحلت شركة – مصر، في المركز الخامس ، بين قائمة الكبار علي مستوي السوق، في مؤشر نحصيل الأقساط خلال شهر مايو الماضي، بحصة سوقية تصل الي 9.7% بإجمالي 366 مليون جنيه.

الجراف التالي، يوضح الحصص السوقية لأكبر 10 شركات تأمين علي مستوي السوق، في مؤشر تحصيل الأقساط خلال شهر مايو الماضي.

الجراف التالي، يوضح رصيد الأقساط المحصلة في أكبر 10 شركات تأمين علي مستوي السوق، خلال شهر مايو الماضي.

الجراف التالي، يوضح الحصة السوقية ورصيد الأقساط المحصلة لأكبر 10 شركات تأمين في السوق خلال شهر مايو الماضي.