«مصر لإدارة الأصول» توقع عقد إيجار المول التجاري الإداري بالقاهرة الجديدة

مع شركة الكرنك للتنمية صالحة لمدة ٢٥ عاما

«مصر لإدارة الأصول» توقع عقد إيجار المول التجاري الإداري بالقاهرة الجديدة
سارة لطفي

سارة لطفي

11:55 ص, الأربعاء, 23 مارس 22

قال محمد جلال العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، إنه تم توقيع عقد حق انتفاع المول المملوك للشركة لمدة ٢٥ عاما لصالح شركة الكرنك للتنمية والتعمير.

وتابع أن، المول يعد من أهم ممتلكات الشركة وهو عبارة عن مول تجاري إداري بموقع متميز ( أمام الجامعة الأمريكية ) بالتجمع الخامس فى القاهرة الجديدة ، وهو مكون من دور أرضي ودور أول تجاري ودور ثاني إداري ويضم ٦ قاعات سينما وهايبر ماركت كما يوجد عدد ٣ بدروم ملحقة به.

كما أوضح أن اختيار شركة الكرنك تم بعد أن تقدم عدد ٢٢ شركة بعروض للحصول على حق الانتفاع الخاص بالمول وكانت شركة الكرنك أفضل العروض المقدمة للوصول لأعلى عائد لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية وتحقيق المنفعة المتبادلة للطرفين.

كما أضاف محمد جلال، أن المول سيتم طرح وحداته للإيجار خلال الأيام القادمة لكافة المطاعم والكافيهات والأنشطة الإدارية والترفيهية المختلفة ، وجار التعاقد مع أقوى العلامات التجارية العالمية لأن الشركة تستهدف تقديم قيمة حقيقية وتجربة شراء فريدة لرواد المول ولكافة سكان القاهرة الجديدة.

وأعلنت الشركة أنه من المتوقع أن يتم افتتاح المول خلال شهر أكتوبر للسنة الحالية بنسبة إشغال ١٠٠٪ بإذن الله نظرا لأنه تم الانتهاء من أعمال تنفيذ المول بالكامل من خلال شركة المقاولون العرب والاستشاري الهندسي الدكتور مدحت درة ويتم حاليا الانتهاء من جميع أعمال التشطيبات.

وبلغ حجم الاستثمار في المول أكثر من 400 مليون جنيه حيث يقع المول في أرقى موقع في التجمع الخامس ( أمام الجامعة الأمريكية ) بوابة رقم 4 .

وتسعى شركة مصر لإدارة الأصول العقارية إحدى شركات مصر القابضة للتأمين إلى توقيع شراكات مع القطاع الخاص لرفع الكفاءة الاستثمارية لأصولها العقارية المتميزة.