مصر ضمن أفضل 21 وجهة سياحية آمنة للسفر فى عام 2021

طبقًا لتقرير موقع CNN Travel

مصر ضمن أفضل 21 وجهة سياحية آمنة للسفر فى عام 2021
دعاء محمود

دعاء محمود

4:32 م, الأثنين, 11 يناير 21

نشر موقع CNN Travel، تقريرًا مصورًا استعرض فيه قائمة بالمقاصد السياحية التي رشحها الموقع للسائحين لزيارتها خلال عام 2021، وبلغ عددها 21 مقصدا من بينها مصر.

وجاءت مصر في المرتبة الخامسة بعد انتركاتيكا (قارة القطب الجنوبى) – كندا – ديزنى – دبى، وهو ما يؤكد الثقة والتميز التي يحظى بها المقصد المصرى، كما نشر موقع “CNN العربية” فيديو قصيرًا عن هذه الوجهات السياحية.

وأشار التقرير إلى أن الظروف الحالية التي يمر بها العالم في ظل أزمة جائحة كورونا جعلت من السفر خيارًا ليس بالسهل، إلا أن هذه الظروف سوف تنتهى، ولن تمتد للأبد وستعود السياحة هذا العام، ومن هذا المنطلق فقد قامت CNN بإعداد هذه القائمة التي تضم المقاصد المرشحة للزيارة أثناء 2021.

و لفت التقرير إلى أن مصر لا تزال تحتوى على آثار عظيمة وفريدة، منوها إلى أن المتحف المصري الكبير، سيعرض كنوز الملك توت عنخ آمون مجتمعة لأول مرة.

جدير بالذكر أن قائمة المقاصد التي رشحها الموقع ضمت أيضًا كل من فرنسا – غانا – اليونان – جريندا (في البحر الكاريبى) – هاواى – إيطاليا – اليابان – مالديف – المكسيك – نيوزيلاندا – نيويورك – سنغافورة – إسبانيا – تايلاند – المملكة المتحدة – أوروجواى.