«مصر حلوان أوتوموتيف» تعتزم افتتاح 5 مراكز صيانة لـ«بيستيون» خلال 2022

بالتعاون مع «المعتمدين»

«مصر حلوان أوتوموتيف» تعتزم افتتاح 5 مراكز صيانة لـ«بيستيون» خلال 2022
أحمد عوض

أحمد عوض

3:39 ص, الأحد, 20 مارس 22

تعتزم شركة «مصر حلوان أوتوموتيف»، الوكيل المحلى للعلامات التجارية «بيستيون» فى مصر، افتتاح نحو 5 مراكز صيانة مخصصة للعلامة الصينية بالتعاون مع شبكة الموزعين المعتمدين خلال العام الحالى.

قالت هبة عبد النبى، نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس قطاع التسويق بالشركة، إن الفترة الحالية تشهد وضع اللمسات النهائية الخاصة بتجهيز مراكز الصيانة الخاصة بـ«بيستيون» المقرر إقامتها فى عدد من المدن، ومن بينها «الغردقة، والدلتا، والصعيد» وذلك فى ضوء تحسين مستوى الخدمات المقدمة فى قطاع خدمات ما بعد البيع والصيانة، خاصة توفير منافذ لبيع قطع الغيار للعملاء.

وأكدت أن استراتيجية الشركة تعتمد على التوسع فى تدشين صالات العرض ومراكز الصيانة المستقلة لـ«بيستيون» بالتعاون مع شبكة الموزعين المعتمدين خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى تدعيم أسعار طرازاتها المختلفة، خاصة تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة وتوفير قطع الغيار بأسعار مناسبة للعملاء بهدف تعزيز مكانة العلامة الصينية داخل السوق المحلية.

وكانت شركة «مصر حلوان أوتوموتيف» أعلنت -الأحد الماضي- عن تخفيض أسعار جميع طرازات «بيستيون» بقيمة تتراوح من 40 إلى 57 ألف جنيه لمختلف الفئات المطروحة داخل السوق المحلية.

وتتوافر نحو 4 طرازات نت العلامة الصينية «بيستيون» هى «T33، وB70، وT55، وT77 Pro» التى تنتمى لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV، والسيدان».

وتابعت هبة عبد النبى أن التخفيضات التى قدمتها الشركة على سيارات «بيستون» ربما أسهمت بشكل كبير فى زيادة معدلات البيع، فضلًا عن امتداد قوائم انتظار والحجوزات على طرازات العلامة الصينية إلى 3 أشهر.

وأكدت أن الشركة تعتزم زيادة الأعداد المستوردة من طرازات «بيستيون» خلال الفترة المقبلة، بهدف تغطية جميع الحجوزات المقدمة من جانب المستهلكين، فضلًا عن توفير كميات تتناسب مع حجم الطلب المحلى.

وتوقعت أن تشهد مبيعات العلامة الصينية «بيستيون» ارتفاعًا تدريجيًا فى السوق المحلية خلال الفترة المقبلة، على خلفية التوسعات التى تجريها «مصر حلوان أوتوموتيف» التى تتمثل فى إقامة صالات العرض ومراكز الصيانة الجديدة فى مختلف المحافظات، فضلًا عن الدعم الذى تقدمه الشركة فى تدعيم أسعار طرازات العلامة الصينية وقطع الغيار للعملاء.

وبحسب البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، ارتفعت حصة مبيعات السيارات الصينية فى مصر إلى %23.6 بعدما تمكنت من بيع وتسليم 50 ألفًا و679 مركبة خلال العام الماضى، مقارنة بحصة بلغت %17.9 بإجمالى بيع 30 ألفًا و180 سيارة فى الفترة المقابلة من عام 2020.