مصر تفوز بجائزة أفضل تطوير للبريد في إفريقيا

خلال مشاركة رئيس الهيئة في احتفالية الاتحاد الافريقي.

مصر تفوز بجائزة أفضل تطوير للبريد في إفريقيا
محمود جمال

محمود جمال

11:52 ص, الأثنين, 20 يناير 20

فازت مصر ممثلة في البريد المصري، بجائزة التميز لأفضل تطوير لهيئة بريدية على مستوي إفريقيا، وتسلم الجائزة عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصري.

جاء ذلك خلال مشاركته في احتفالية الاتحاد البريدي الإفريقي، بالذكرى الأربعين على إنشائه، وأقيمت بمدينة أروشا بتنزانيا.

وسلم يونس جبرين الأمين العام للاتحاد البريدي الإفريقي الشامل، بشار حسين مدير عام المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي، الجائزة إلى رئيس البريد المصري.

قال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن فوز مصر ممثلة في البريد المصري بجائزة التميز لأفضل تطوير لهيئة بريدية علي مستوي إفريقيا، يأتي استكمالاً لسلسلة النجاحات التي حققها البريد المصري علي المستوي الاقليمي والدولي خلال الفترة الماضية، ويمثل تجسيداً واضحاً لما تم تحقيقه من إنجازات على أرض الواقع سواء في الخدمات البريدية أو المالية أو الحكومية، وتطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي على كافة إجراءات العمل وتطوير البنية التحتية.

إضافة إلى تقديم كافة الدعم للدول الإفريقية من خلال مركز التدريب الإقليمي بالقاهرة، الأمر الذي أدى إلى اعتماد اتحاد البريد الإفريقي التجربة المصرية وتعميمها على البلدان.

وأضاف الصغير، في بيان صحفي -اليوم- أن هذا الإنجاز تم تحقيقه بفضل دعم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المستمر للبريد المصري في كافة المجهودات التي يقوم بها، والعاملين به الذين ساهموا في تحقيق هذا التطوير الشامل الذي جعل البريد المصري مثلاً يحتذي به بين كافة المؤسسات البريدية الإفريقية.