مصر تستضيف معرض "باك بروسيس" العام المقبل

محمد ريحان وأحمد اللاهونى   أعلن المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة أن مصر ستستضيف لأول مرة معرض "باك بروسيس" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا هو أحد أهم المعارض الدولية التي تنظمها هيئة معارض دوسلدورف، سيتم تنظيمه سنوياً بالقاهرة بدءاً من شهر ديسمبر 2019 وبالتزامن مع معرض فوود أفريكا.

مصر تستضيف معرض "باك بروسيس" العام المقبل
جريدة المال

المال - خاص

3:47 م, الأثنين, 10 ديسمبر 18

محمد ريحان وأحمد اللاهونى 

 أعلن المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة أن مصر ستستضيف لأول مرة معرض “باك بروسيس” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا هو أحد أهم المعارض الدولية التي تنظمها هيئة معارض دوسلدورف، سيتم تنظيمه سنوياً بالقاهرة بدءاً من شهر ديسمبر 2019 وبالتزامن مع معرض فوود أفريكا.

 وأشار إلى أن المعرض يشمل مجالات المواد الغذائية والمشروبات والمستحضرات الصيدلانية ومستحضرات التجميل والحلويات والمخابز والسلع الاستهلاكية والصناعية بالإضافة الى قطاعات مواد ووسائل التغليف والتكنولوجيات الصناعية ذات الصلة ومجالات إعادة التدوير والتكنولوجيا الصديقة للبيئة.

وقال الوزير أن المعرض سيقوم بتنظيمه اتحاد انترباك بهيئة معارض دوسلدورف الألمانية بالتعاون مع الشركات المنظمة لمعرض فوود أفريكا.

وذكر أنه يستهدف طرق أبواب أسواق منطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا من خلال السوق المصري باعتباره نافذة للسوق الإفريقي ومن خلال اتفاقيات التجارة الحرة الموقعة بين مصر وعدد كبير من الدول والتكتلات الاقتصادية الرئيسية بالقارة.

جاء ذلك فى سياق كلمة الوزير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات “فوود أفريكا” والتى القاها نيابة عنه المهندس سامى يونس رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات .

جريدة المال

المال - خاص

3:47 م, الأثنين, 10 ديسمبر 18