«مصر الجديدة للإسكان» تعتزم بيع مليون متر بجوار القطار المكهرب

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بحضور هشام أبو العطا رئيس القابضة للتشييد والتعمير المساهم الأكبر في "مصر الجديدة" .

«مصر الجديدة للإسكان» تعتزم بيع مليون متر بجوار القطار المكهرب
أحمد عاشور

أحمد عاشور

11:47 ص, الأثنين, 12 أكتوبر 20

أعلن تامر ناصر الرئيس التنفيذي لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير أنها تعتزم بيع 240 فدانا بما يعادل مليون متر مربع في شمال مشروع نيو هليوبوليس بجوار مشروع القطار المكهرب.

وقال إن الشركة تلقت مجموعة من العروض وسيتم استغلال حصيلة البيع في أعمال حيث تعتزم الشركة تنمية 400 فدان بجهودكم الذاتية إلى جانب الشراكة على مساحة 500 فدان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بحضور هشام أبو العطا رئيس القابضة للتشييد والتعمير المساهم الأكبر في “مصر الجديدة” .

وشارك في المؤتمر الدكتور خالد العادلي رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي، ومحمود إسماعيل العضو المنتدب للشؤون الفنية وسهر الدماطي العضو المنتدب للشؤون المالية.

ونتفاهم مصر الجديدة للحصول علي تمويل من 4 إلى 5 بنوك لتمويل المرحلة الأولي من الخطة وسيتم الإعلان عن قيمته فور التوصل لاتفاق.

وقالت سهر الدماطي إن شركتها وضعت خطة لتوفير السيولة اللازمة لمشاريع التطوير والتنمية في السنة الأولى من خلال عدة بدائل سيتم تفعليها الأسابيع المقبلة.

وتتضمن البدائل استدعاء زيادة رأس المال وبيع جزء ضئيل من الأراضي.