"مصر الثورة" يندد بحادث العلمين الإرهابي

ايمان عوف

أصدر حزب "مصر الثورة" برئاسة المهندس محمود مهران بياناً منذ قليلً ،ندد فيه بالحوادث الارهابية التى حدثت على طريق الساحل الشمالي أمام بوابات قرية مارينا السياحية وبمنطقه الضبعه ،والذي اسفر عن استشهاد 4 جنود والرائد طارق محمد سامح مباشر  .

"مصر الثورة" يندد بحادث العلمين الإرهابي
جريدة المال

المال - خاص

3:50 م, الأربعاء, 6 أغسطس 14

ايمان عوف

أصدر حزب “مصر الثورة” برئاسة المهندس محمود مهران بياناً منذ قليلً ،ندد فيه بالحوادث الارهابية التى حدثت على طريق الساحل الشمالي أمام بوابات قرية مارينا السياحية وبمنطقه الضبعه ،والذي اسفر عن استشهاد 4 جنود والرائد طارق محمد سامح مباشر  .

وأشار “مصر الثورة” إلى ان الحوادث الارهابية جاءت في هذا التوقيت لإفساد فرحة المصريين بمشروع تنمية محور قناة السويس .

 وطالب رئيس الجهورية بتفعيل قانون الطوارئ حتى آخر العام بعد الانتهاء من الانتخابات البرلمانية لحماية الأبرياء والشرفاء.

 وأشاد “مصر الثورة ” بمواقف رجال الداخلية فيما يبذلوه من جهد وعناء في دفاعهم عن الوطن من الارهاب الغاشم مناشدهم الاستمرار في مسيرتهم موضحاً ان الشعب يقف خلفهم لمواجهه كل ما يمس ارض الوطن .

 كما طالب الحزب في بيانه وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم لمحاكمات عاجله وإعدام كل من يتورط في مثل هذه العمليات الارهابية  .

وجاء في نص البيان “فى وقت انقسمت فيه المشاعر بين الحزن والفرح بعد افتتاح رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي مشروع محور قناة السويس الذي يعد ضمن اكبر المشاريع العملاقه التى سيكون لها الاثر الطيب في نهضة مصر الحديثة بتمويلات وطنيه وليست اجنبية والتى سيستفيد منها الاجيال القادمة ، كما ان الدافع من وراء هذه العمليات الارهابية هو افساد فرحة المصريين في عيدهم بهذا المشروع الوطنى الذي يعد نقطه تحول في تاريخ الدولة المصرية  .

 

واستكمل البيان ” وفى ظل تلك التحديات والمؤامرات التى تواجهها مصرنا العزيزة يجب ان نقف صفاً واحداً ضد هذا العدوان الغاشم والموجه الينا من الداخل والخارج الذي يحاول بشتى الطرق الايقاع بالدولة المصرية وهدمها باعتبارها السند الوحيد والوتد المتين للقومية العربية وبعد ان تمكن الخونة من اثارة مشاعر السخط والغضب لدى كل فئات الشعب المصرى ” .

 

واختتم ” وليعلم سيادة الرئيس اننا جميعاً ابناء شعب مصر نقف ورائه بنياناً مرصوص ومستعدون لبذل كل غال ونفيس من اجل الوقوف سنداً لحماية مصر بلدنا وقوميتنا العربية والتى لن نفرط ابداً في الدفاع عنها من اجل امننا وأماننا ، ورغم انف المتربصين ستسير قافلتنا الي الامام بربانها المختار واثقين في الله وفي عزم السيد الرئيس للوصول بالسفينة الى بر الامان في ظل رعاية الهيه لمصر الكنانة”  .

 

جريدة المال

المال - خاص

3:50 م, الأربعاء, 6 أغسطس 14