«مصر إيطاليا العقارية» تنتهي من بيع وحدات البوسكو بالعاصمة الإدارية

وأشار هاني العسال، رئيس مجلس إدارة شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، إلى أنه حصل على 310 فدادين بالعاصمة الإدارية، ويطور فيها مشروعين هما البوسكو بمساحة 200 فدان في الطرح الأول، وفنشي في الطرح الثاني بمساحة 110 فدادين.

«مصر إيطاليا العقارية» تنتهي من بيع وحدات البوسكو بالعاصمة الإدارية
زكية هداية مصطفى

زكية هداية مصطفى

5:08 م, السبت, 27 أبريل 19

أعلن هاني العسال، رئيس مجلس إدارة شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، ارتفاع سعر المتر بمشروع فنشي بالعاصمة الإدارية لـ14 ألف جنيه، موضحًا أن الشركة تعمل حاليًّا في مرحلة الإنشاءات والخرسانة للمشروع، مؤكدًا، في تصريحات، للمال، أن الشركة حصلت على تراخيص البناء منذ فترة بسيطة، كما حصلت على القرار الوزاري منذ شهرين فقط.

وأشار إلى أنه حصل على 310 فدادين بالعاصمة الإدارية، ويطور فيها مشروعين هما البوسكو بمساحة 200 فدان في الطرح الأول، وفنشي في الطرح الثاني بمساحة 110 فدادين.

وفنشي كلمة معناها النصر ومن اسم الرسام  ليوناردو دافنشي، وتم طرح المتر بسعر 10500 جنيه، وارتفع لـ14 ألف مع بداية تدشين المشروع على الأرض

ومشروعات الشركة في العاصمة الإدارية تشمل 4 مراحل، المرحلة الأولى قسمان؛ عمارات سكنية وفيلات، والفيلات بها كونسبت جديد حيث تم مراعاة احتياجات العملاء فيها وتتيح الشركة للعملاء الحرية في اختيار التصميم الداخلي للفيلا حسب رغبتهم، ويتولى مكتب “كالسن” الأمريكي تصميم المشروع.

وأكد العسال أنه تم الانتهاء من بيع كل الوحدات بمشروع البوسكو، والمشروع عبارة عن 350 فيلا و60 عمارة، وتم الانتهاء من الخرسانات، وما زال العمل بالمشروع يجري على قدم وساق، مضيفًا أنه لم يحصل على القرار الوزاري سوى من شهرين فقط، وهذا سبب التأخير.

وأوضح أن تمويل المشروعين ذاتي ولم يحصل على تمويل بنكي، وليس من المطروح الحصول على أي تمويلات بنكية خلال المرحلة المقبلة.