«مصر إيطاليا العقارية» تتفاوض مع عدة بنوك للحصول على قرض بمليار جنيه

أعلنت الشركة إطلاق مرحلتين جديدتين داخل مشروعها المتميز

«مصر إيطاليا العقارية» تتفاوض مع عدة بنوك للحصول على قرض بمليار جنيه
محمود زكي

محمود زكي

1:54 م, الثلاثاء, 8 يونيو 21

 تتفاوض شركة مصر إيطاليا العقارية مع عدد من البنوك للحصول على قرض بقيمة مليار جنيه، وذلك لتمويل أعمال الإنشاءات بمشروع فينشي. 

وقال محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، إن المفاوضات مع البنوك تسير بشكل متطور ومن المتوقع الحصول عليه وخلال الربع الثالث من العام الحالي.

وأضاف الرئيس التنفيذي أنه من المتوقع أن يتم الإنفاق على مشروع فينشي خلال العام القادم.

وأعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية إطلاق مرحلتين جديدتين داخل مشروعها المتميز، فينشي Vinci بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي بدأت الشركة الأعمال الإنشائية الأولية به خلال 2019.

ويمتاز المشروع بموقع فريد في قلب المنطقة الدبلوماسية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من دار الأوبرا وفندق الماسة القصر الرئاسي، والطريق الدائري الإقليمي بعند المشروع على مساحة 110 أفدنة ويتمير بتقديم تصميمات استثنائية العملاء، حيث يمثل قيمة مضافة لمشروعات شركة مصر إيطاليا العقارية وتجربة فنية فريدة.

وتم الإعلان عن المرحلتين الجديدتين خلال مؤتمرا صحفيا عقدته الشركة اليوم، المرحلة الأولي باسم کومولیکس Como  وهي عبارة عن منطقة فيلات مستقلة وتوين هاوس و تاون هاوس، بينما المرحلة الأخري “امبيريا جاردنز Imperia “Gardera وهي منطقة عمارات متنوعة تضم وحدات سكنية مختلفة.

وأضاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية أن المرحلتين الجديدتين من مشروع فينشي تعتبران ترجمة حقيقية لإستراتيجية ورؤية الشركة التوسع في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تستحوذ على قدر كبير من اهتمام الشركة، والتي دائما ما تسعى التعظيم استثماراتها بالعاصمة سواء من خلال مشروعات جديدة، أو طرح مراحل جديدة في المشروعات القائمة، مستعينة في ذلك بكونها أول شركة تطوير عقاري تقوم بتسليم وحداتها للعملاء في العاصمة الجديدة

وأوضح  إجمالي عدد الوحدات في  المرحلتين الجديدتين تبلغ حوالي  818 وحدة سكنية وسيتم بدء العمل بهما خلال 2022 على ان يتم الانتهاء من المرحلتين والبدء في تسليم الوحدات خلال 2024 ،باستثمارات تبلغ 2.3 مليار جنيه المرحلتين