مصرللطيران الناقل الرسمي لمعرض المنتجات المصرية بأربيل

مشاركة مصرللطيران في المعرض للمساهمة في فتح مجالات جديدة للاستثمار المشترك بين مصر والعراق

مصرللطيران الناقل الرسمي لمعرض المنتجات المصرية بأربيل
دعاء محمود

دعاء محمود

4:21 م, الخميس, 17 أكتوبر 19

شاركت مصرللطيران في رعاية الدورة السادسة لمعرض المنتجات المصرية المقام حاليا بمدينة أربيل بالعراق خلال الفترة من 16 إلى 27 أكتوير الجاري.

يأتي ذلك في إطار الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية مصرللطيران في تعزيز أواصر وعلاقات التعاون التجاري والاقتصادي مع الدول العربية بما يخدم المصالح المشتركة للشعوب العربية.

وأضاف بيان صادر عن الشركة أن مشاركة مصرللطيران في المعرض للمساهمة في فتح مجالات جديدة للاستثمار المشترك بين مصر والعراق ويعد فرصة متميزة لعرض المنتجات المصرية المختلفة بما يساهم في تنمية الصادرات المصرية للأسواق الخارجية.

وتفقد جناح مصرللطيران كلًا من أحمد حارس، القنصل العام المصري في أربيل، وأسامة محيي الدين القنصل التجاري المصري، ومحمد إبراهيم شاكر ملحق مالي و إدارى بقنصلية جمهورية مصر العربية، إضافة إلى سرو ديزي رئيس اتحاد مقاولي كردستان، ودارا الخياط رئيس اتحاد الغرف التجارية بإقليم كردستان، وسوران قادر المدير التنفيذي لمركز أربيل الدولي، والسيد صدر الدين- نائب رئيس الغرف التجارية،

وأشاد الحضور ومنظمو المعرض بدور مصرللطيران بإقليم كردستان برئاسة هاني حسني، وأحمد زهران مدير المحطة، ومحمد فرح المدير المالي، في تقديم كافة التسهيلات اللازمة لسفر منظمي المعرض ونقل المنتجات المصرية.

جدير بالذكر أن شركة مصرللطيران تُسير حاليا 5 رحلات أسبوعيًا إلى مدينة بغداد 4 رحلات أسبوعيا إلي أربيل بالعراق.