مصرع عنصر إجرامي في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالفيوم

مطلوب ضبطه في قضايا قتل وسبق اتهامه في 45 قضية.

مصرع عنصر إجرامي في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالفيوم
أماني عوض

أماني عوض

5:07 م, الخميس, 11 نوفمبر 21

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الخميس- عن مصرع أحد العناصر الإجرامية السابق اتهامهم في 45 قضية ومطلوب في قضايا قتل، وذلك أثناء تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة في محافظة الفيوم.

كانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع مديرية أمن الفيوم، قد أكدت أن أحد العناصر الإجرامية -سبق اتهامه في 45 قضية أبرزهم إطلاق أعيرة نارية، قتل، سرقة بالإكراه- ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي إطلاق أعيرة نارية، قتل -مقيم بدائرة قسم شرطة أول الفيوم- يتاجر في المخدرات متخذًا من إحدى المناطق الزراعية، بالناحية سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قوات الأمن المركزي، ومجموعات من قوات الأمن، وباستهداف المذكور، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلته بالمثل، وتمكنت من السيطرة على الموقف.

وأسفر ذلك عن مصرعه، وعثر بجواره على بندقية آلية وطبنجة و3 خزن وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، وكذا كيلو جرام من مخدر الإستروكس، كمية من مخدري الهيروين والشابو، مبلغ مالي، هاتف محمول، دراجة نارية “بدون لوحات معدنية”.

واتخذت الإجراءات القانونية، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة، خاصة حائزي ومتجري المواد المخدرة والمطلوبين في أحكام جنائية.