مصرع عنصرين إجراميين وإصابة شرطي في مطاردة أمنية بالمنيا

وعثر بحوزتهما على أسلحة نارية.

مصرع عنصرين إجراميين وإصابة شرطي في مطاردة أمنية بالمنيا
أماني عوض

أماني عوض

5:28 م, الثلاثاء, 21 سبتمبر 21

أصيب فرد شرطة ولقى اثنين من العناصر الإجرامية مصرعهما، على إثر مطاردة أمنية في إحدى مراكز مديرية أمن المنيا، للقبض على المتهمين بعد إطلاق النار على الأهالي بذات المنطقة وإصابة أحدهم، وذلك حسبما أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء.

ترجع التفاصيل إلى أنه أثناء مرور قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة ملوي بمديرية أمن المنيا، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة المركز، تبلغ لهم من أهالي إحدى القرى، بمشاهدتهم 4 مجهولين “مُلثمين” يستقلون دراجتين ناريتين ويحمل أحدهم سلاح ناري (بندقية آلية)، وأطلق أحدهم أعيرة نارية أدت إلى إصابة أحد المواطنين بذات القرية بعيار نارى ولاذوا بالهرب.

وعلى الفور، تتبعت القوة الأمنية خط سير هروب الجناة، وما أن شاهدتهم بادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات فبادلتهم بالمثل.

وتمكنت من السيطرة على الموقف، ونتج عن ذلك مصرع 2 من المتهمين، وعُثر بجوار جثة أحدهما على بندقية آلية وعدد من الطلقات من ذات العيار.

وعُثر بجوار جثة الآخر على فرد محلي وعدد من الطلقات من ذات العيار، وكذا إصابة أمين شرطة من قوة وحدة مباحث مركز شرطة ملوي، بطلق ناري، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

واتخذت الإجراءات القانونية، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمان الهاربان.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، من خلال تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.