مصدر أمني: الفيديو المتداول لتجاوز شخص ضد الأجهزة الأمنية قديم

في ذلك الوقت اتخذت الإجراءات القانونية حياله.

مصدر أمني: الفيديو المتداول لتجاوز شخص ضد الأجهزة الأمنية قديم
أماني عوض

أماني عوض

12:41 م, الأثنين, 13 فبراير 23

أكد مصدر أمني أن مقطع الفيديو الذي تداول في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر خلاله أحد الأشخاص متجاوزًا ضد الأجهزة الأمنية قديم.

وأوضح المصدر الأمني، أن في ذلك الوقت اتخذت الإجراءات القانونية حياله.

كانت وزارة الداخلية قد نظمت دورة تدريبية للكوادر الشرطية العربية حول الاتجاهات الحديثة في تطبيقات الإعلام الأمني، وذلك بمعهد تدريب وبحوث الإعلام الأمني بقطاع الإعلام والعلاقات، خلال الفترة من 5 – 9 فبراير 2023، بمشاركة عدد من الكوادر الشرطية من 11 دولة عربية، والأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، والمكتب العربي للتوعية الأمنية والإعلام، وذلك في إطار الدور الذي يضطلع به المكتب العربى للتوعية الأمنية والإعلام فى مجال المساهمة في تنمية قدرات الكوادر الأمنية العربية بما يعزز أطُر التعاون بين وزارات الداخلية العربية.

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية المصرية على دعم وتعزيز سُبل التنسيق، والتعاون مع الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب ممثلة في المكتب العربي للتوعية الأمنية والإعلام.

واستهدفت تلك الدورة تنمية مهارات المشاركين فى مجال الإعلام والعلاقات، وإلقاء الضوء على الاتجاهات الحديثة في تطبيقات الإعلام الأمني وأثره فى تنمية مهارات التواصل مع المواطنين.