مشغولات ذهبية وأموال وهواتف محمولة.. سقوط 6 عصابات سرقة في القاهرة (صور)

ضمت 7 متهمين.

مشغولات ذهبية وأموال وهواتف محمولة.. سقوط 6 عصابات سرقة في القاهرة (صور)
أماني عوض

أماني عوض

6:20 م, الجمعة, 9 أغسطس 24

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تشكيلات عصابية جديدة تورط عناصرها في جرائم سرقة حدثت خلال الفترة الماضية، تنوعت بين سرقة هواتف محمولة وأموال من داخل الشقق ومصوغات ذهبية.

وتنشر “المال” تفاصيل القبض على 6 تشكيلات عصابية جديدة، ضمت 7 متهمين، وذلك ضمن أبرز أخبار حوادث السرقة، اليوم الجمعة 9 أغسطس 2024.

وجاء في التفاصيل، ضبط عاملة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول لاتهامها بسرقة مصوغات ذهبية من داخل المسكن محل عملها، وأرشدت عن كافة المسروقات المستولي عليها لدى عميليها مالكي محل مصوغات ذهبية “سيئا النية”، أمكن ضبطهما والمسروقات.

وضبط عاطل بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبحوزته جهاز تابلت، هاتف محمول، مبلغ مالي أثناء عرض التابلت للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية، وبمواجهته اعترف بسرقتها من 3 أشخاص بأسلوب المغافلة.

وألقي القبض على سائق بدائرة قسم شرطة الساحل لاتهامه بسرقة مليوني جنيه، من داخل إحدى الشقق يعمل سائق طرف مالكها، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولي عليه بمسكنه.

وضبط شخصين بتهمة سرقة هاتف محمول من إحدى السيدات بأسلوب “الخطف” أثناء استقلالهما دراجة نارية بدائرة قسم شرطة الخليفة.

وبمواجهتهم اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي وارتكابهما 13 واقعة سرقة، مشيرين إلى التصرف في الهواتف المحمولة المستولي عليها لعميلهما “سيىء النية”، وبعد ضبطه عثر بحوزته على 20 هاتف محمول، سيارة ملاكي، مبلغ مالي، جهاز لاب توب.

وبمواجهة المتهم عن مصدر باقي المضبوطات حيازته 7 هواتف محمولة، أقر بتحصله عليهم من شخصين -مقيمين بدائرة قسم شرطة مصر القديمة- أمكن ضبطهما واعترفا بسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف، وأقرا بارتكاب 7 وقائع سرقة.

وضبط عاطل بدائرة قسم شرطة بدر لقيامه بسرقة 4 هواتف محمولة، من المواطنين بإسلوب المغافلة.

وتمكن رجال الشرطة من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة بولاق وبحوزته 3 هواتف محمولة مجهولين المصدر، كمية من مخدر الهيروين، واعترف بسرقة الهواتف وحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار من المواطنين بأسلوب المغافلة.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات.