مشاركة "مصرللطيران" بمعرض بورصة لندن الدولية للسياحة

مشاركة "مصرللطيران" بمعرض بورصة لندن الدولية للسياحة

مشاركة "مصرللطيران" بمعرض بورصة لندن الدولية للسياحة
جريدة المال

المال - خاص

12:15 م, الخميس, 5 نوفمبر 15

يوسف مجدى:

شارك وفد من مصر للطيران برئاسة الطيار هشام النحاس رئيس الشركة للخطوط الجوية، في فاعليات معرض بورصة لندن الدولية للسياحة والذي أقيم في الفترة من 2 وحتى 5 نوفمبر الحالى وذلك بمشاركة ما يقرب من 72 من العارضين في الجناح المصري. ويعتبر المعرض ثاني أكبر المعارض السياحية الدولية وأحد أهم التجمعات المهنية على مستوى العالم.
 وفي هذا السياق أعرب الطيار هشام النحاس عن سعادته لتواجده في هذا الملتقى الذي ضم عمالقة السياحة والسفر على مستوى العالم.
وقد صرح قائلاً: “سعيد بمشاركتي في هذا الحدث المهم وتمثيل مصرللطيران من خلال الجناح المصري القوي والذي اتسم تصميمه بالطابع الفرعوني العريق والذي كان محل إعجاب كثيرين من زوار المعرض العاشقين للحضارة المصرية.
 
وأضاف أن مصر للطيران تحرص دائماً على المشاركة في هذا الملتقى الدولي الذي يعد فرصة جيدة للجميع لتبادل الخبرات والآراء فيما يتعلق بالسياحة والسفر واﻹستماع لطلبات وكلاء السياحة والسفر بلندن.
وتابع:  كما أنه يتيح لنا عرض أحدث الخدمات والبرامج التسويقية الجديدة التى تقدمها الشركة لعملائها حول العالم خاصة أنه من المتوقع زيادة أعداد السياحة الوافدة إلي مصر خلال الفترة القادمة في ظل اﻹستقرار النسبي الذي تشهده البلاد مقارنة بالفترة الماضية.
 وقد قام السفير ناصر كامل سفير مصر بالمملكة المتحدة البريطانية وأبو طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية بالأمم المتحدة، بزيارة جناح مصرللطيران وأشادوا بدورها في تنشيط الحركة السياحية الوافدة الي مصر بالتعاون مع وزارة السياحة ومجهوداتهم المشتركة للخروج بهذا الجناح المتميز والمظهر المشرف الذي يليق بمكانة جمهورية مصر العربية، كما توجه أيضاً بالشكر والتقدير لمصر للطيران علي دورها الكبير في الربط بين الجاليات المصرية الموجودة في المدن البريطانية ووطنهم مصر من خلال تسيير رحلات مباشرة إلي لندن.
ومن جانبه صرح صلاح قدري مدير مكتب مصرللطيران بلندن، بأن الشركة تقوم حاليا بتسيير 14 رحلة أسبوعياً بين القاهرة ولندن ورحلة من مطار الأقصر الدولي إلى لندن ومن خلال مشاركتنا في هذا المعرض فقد قمنا بطرح العديد من البرامج والعروض التسويقية التي لاقت إعجاب عملاء الشركة حول العالم.

جريدة المال

المال - خاص

12:15 م, الخميس, 5 نوفمبر 15