مشادة لقطع الطريق تتسبب في قتل سائق «توك توك» بالبحيرة.. وضبط الجاني

بسبب انحراف المجني عليه أثناء القيادة، فأطلق القاتل أعيرة نارية تجاهه ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

مشادة لقطع الطريق تتسبب في قتل سائق «توك توك» بالبحيرة.. وضبط الجاني
أماني عوض

أماني عوض

1:58 م, السبت, 5 يونيو 21

تسببت مشادة بين قائد سيارة ملاكي وسائق مركبة “توك توك” في محافظة البحيرة، إلى إطلاق الأول أعيرة نارية تسببت في قتل الثاني إثر خلافات لإنحراف المجني عليه وقطعه الطريق فجأة، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم.

كان مركز شرطة إيتاي البارود بمديرية أمن البحيرة، قد تلقى بلاغًا عن إصابة شخص في دائرة مركز شرطة كوم حمادة، أثناء قيادته مركبة “توك توك” بدائرة المركز، إثر إطلاق أحد قائدي السيارات الملاكي عدة أعيرة نارية صوبه مما أدى لإصابته بطلقات، ونقل للمستشفى وتوفى بعدها، وذلك لحدوث مُشادة بينهما لإنحراف المجني عليه قاطعًا الطريق فجأة ولاذ مُستقلي السيارة بالفرار.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى تحديد السيارة التي يستخدمها في ارتكاب الواقعة، وأنها كانت بقيادة عامل يوجد له معلومات جنائية -مقيم المحلة الكبرى بالغربية.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافه أمكن ضبطه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة برج العرب بالإسكندرية، والسيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، إثر حدوث مُشادة بينه والمجني عليه أثناء قيادته سيارته المُشار إليها، بسبب إنحراف الأخير بمركبة “توك توك” قاطعًا الطريق أمامه وأطلق عدة أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته، فأحدث إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالهرب.

وبارشاده ضبط السلاح المستخدم، 8 طلقات لذات العيار، 2 قطعة سلاح أبيض، 2 هاتف محمول، مبلغ مالي، واتخذت الإجراءات القانونية.