مؤسسة العربي تشارك 20 عروسًا فرحتها بالمنيا ضمن مبادرة حياة كريمة

مؤسسة العربي تشارك في فرح 20 عروساً بالمنيا في إطار مسئوليتها المجتمعية

مؤسسة العربي تشارك 20 عروسًا فرحتها  بالمنيا ضمن مبادرة حياة كريمة
دعاء حسني

دعاء حسني

7:07 م, الأثنين, 28 أكتوبر 19

شاركت مؤسسة العربي لتنمية المجتمع فى تمويل 20 عروسة من الفتيات المقبلات على الزواج، من أبناء محافظة المنيا، ضمن خطة المؤسسة التي استهدفت أكثر من 600 عروسة في مختلف المحافظات.

جاء ذلك بحضور اللواء قاسم أمين محافظ المنيا وأحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة واسماعيل داود المدير التنفيذي لمؤسسة العربي لتنمية المجتمع، وسط فرحة المشاركين.

وأعرب محيى الدين العربي رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي عن سعادته بمشاركة المؤسسة فى هذه الاحتفالية، مؤكدًا أن المسئولية المجتمعية تعتبر من الدعائم الأساسية في أي مجتمع.

واضاف محيى الدين العربي، أن القيمة الحقيقية للفرد تقاس بمدى تحمله للمسئولية تجاه مجتمعه، مشيرًا إلى سعي المؤسسة الدائم للقيام بدورها نحو المجتمع المصري، من خلال الانشطة التي تقوم بها في العديد من المجلات وذالك للمساهمة مع الدولة بالنهوض بالأسر غير القادرة.

وأشار العربي إلى المشاركة في العديد من الفعاليات والتى شملت تكريم الأمهات المثاليات والاحتفال بيوم اليتيم والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من الفعاليات التى تنهض بالمجتمع.

وتستهدف «مجموعة العربى» مبيعات تقترب من 21 مليار جنيه بنهاية 2019، بزيادة 10% على مبيعاتها العام الماضى، والتى بلغت 19 مليار جنيه.

وتأسست مجموعة العربى، عام 1964 برأسمال لا يتجاوز بضعة آلاف و4 عاملين فقط، وتعد المجموعة من أكبر الشركات الصناعية للأجهزة المنزلية والكهربائية فى مصر والشرق الأوسط.

وتمتلك مجمعين صناعيين، ببنها وقويسنا، يضمان أكثر من 16 مصنعًا لتصنيع التلفزيونات، والغسالات، والتكييفات، والمراوح، بالإضافة إلى أنها تعد وكيلًا تجاريًا للعديد من الشركات العالمية.

وتستهدف مجموعة العربي، افتتاح مجمع مصانع بني سويف والذي يعد المجمع الثالث لها خلال العام الحالي، وذلك باستثمارات 3.4 مليار جنيه.

ومن المرجح، أن يرفع المجمع الصناعي الأخير لحجم العمالة المشاركة في المجموعة لتبلغ قرابة 40 الف عامل.

كانت المجموعة، قد افتتحت مؤخراً مركزاً إقليمياً لها في إفريقيا بالتعاون مع شركة توشيبا اليابانية بهدف تعزيز صادرتها للأسواق الإفريقية.

كما تستهدف توجيه 25% من منتجاتها من المجمع الصناعي الجديد في بني سويف للتصدير.