مسلسل نسل الأغراب الحلقة 23 .. معركة الأغراب بعد اكتشاف مكان أرض الأفيون

كما أن على الغريب طلب يد رغدة ( ملك زاهر ) ــ أبنة حبيبته عزيزة التي توفت وتركتها مع والدها الذي يكرهها - لتمنيه لو كانت ولدا ــ فقرر علي حمايتها منه بالزواج منها

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 23 .. معركة الأغراب بعد اكتشاف مكان أرض الأفيون
سلوى عثمان

سلوى عثمان

4:03 م, الأربعاء, 5 مايو 21

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 23 … هروب احد المزاعين من الأرض المزروع بها الأفيون ويملكها غفران الغريب( أمير كرارة ) يقلب الموازين ، فلم يستطع أحد من المزارعين ترك الأرض من قبل ولا يسمح لهم بذلك نهائيا ، وأضطر هذا المزارع للإحتماء بعساف الغريب ( أحمد السقا ) ، والذي وعده بحمايته وحماية عائلته في مقابل معرفة مكان الأرض .

وبعد قيام عشاب الغريب بالذهاب لعلى الغريب ( دياب ) بالقسم الذي يعمل فيه رئيسا للمباحث ، أخبره بانه يعرف مكان هذه الأرض ، مما يعنى إعلان حرب جديدة على غفران الغريب ، الذي لن يسمح بالإضرار بتجارته الأكثر ربحا ، وفي هذه الحلقة سيكون هناك تحضيرات لاقتحام هذه الأرض من قبل الشرطة ، وتحضيرات على الجانب الاخر لمواجهه ذلك والانتقام أيضا ممن فعلوا ذلك .

كما أن على الغريب طلب يد رغدة ( ملك زاهر ) ــ أبنة حبيبته عزيزة التي توفت وتركتها مع والدها الذي يكرهها – لتمنيه لو كانت ولدا ــ فقرر علي حمايتها منه بالزواج منها ، ورغم حالته الغريبة في انه لا يعلم كيف عليه أن يعاملها كأبنته أم كزوجته ، ستكون هذه الحلقة هى التي يبدأ فيها هذا التعامل بينهما بعد موافقة أبيها على الزيجة .

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 23 يعرض في الأوقات التالية

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10 في رمضان على قناة أون في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة الثانية مساء، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً، وعلى قناةmbc 1  يعرض الساعة 11 مساء.

يخرج عساف من السجن محاولًا إعادة توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف جليلة، وربى نجله حمزة .

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، أحلام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى .