مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18 .. اختيار جليلة الغريب لعساف يجعل غفران يفتح النار

بالتأكيد لن يسكت غفران على اختيار جليلة لرجل غيره ، فهى المراة التي أحبها وعاش معها 20 عاما ، ولكنه العقاب الذي لن يطول ولديهم وهذا ما كانت تريده جليلة أن من تختاره يحمى أولادها رغم كل شئ .

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18 .. اختيار جليلة الغريب لعساف يجعل غفران يفتح النار
سلوى عثمان

سلوى عثمان

3:58 م, الجمعة, 30 أبريل 21

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18 … بعد أن قامت جليلة الغريب ( ) باختيار عساف ( أحمد السقا ) على حساب زوجها غفران ( ) خوفا منها على قتل أولادها الإثنين حمزة ( أحمد مالك ) وسليم ( أحمد داش ) ، قام غفران بتطليقها ،وفي مقابل ذلك سيعيد عساف شامية ( أحلام الجريتلي ) والدة غفران له .

المفاجأة أن عساف عندما ذهب لجلب شامية من البيت الذي خبأه فيه بكري زلط ( عماد زيادة ) كبير الغجر لم يجدها ، فأصبح الأن يقف في مواجهة غفران الذي ينتظر أمه من جانب ، والغجر الذين يقفون خلف كبيرهم الذي يريد ذهب الأغراب ، فسيكون على عساف التفكير سريعا لإعادة شامية من جانب والحفاظ على الذهب بحوزته من جانب آخر .

وبالتأكيد لن يسكت غفران على اختيار جليلة لرجل غيره ، فهى المرأة التي أحبها وعاش معها 20 عاما ، ولكنه العقاب الذي لن يطول ولديهم وهذا ما كانت تريده جليلة أن من تختاره يحمى أولادها رغم كل شئ .

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18 … يعرض في الأوقات التالية

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب في رمضان على قناة أون في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة الثانية مساء، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً، وعلى قناة mbc 1   يعرض الساعة 11 مساء.

يخرج عساف من السجن محاولًا إعادة توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف جليلة، وربى نجله حمزة .

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى .