مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17 .. مواجهة الأغراب تقلب الموازين

رغم أحزان على الغريب إلا أنه يقرر تحمل مسئولية أبنة عزيزة الغريب ( ملك زاهر ) وسيكون هناك بالتأكيد رد فعل من قبل والدها الذي يكرهه وكان يعلم أن زوجته الراحلة ( منة فضالي ) تحب أبن عمها على .

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17 .. مواجهة الأغراب تقلب الموازين
سلوى عثمان

سلوى عثمان

6:07 م, الخميس, 29 أبريل 21

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17 … غفران الغريب ( ) و جليلة ( مي عمر ) والعمدة حمدان ( إدوارد ) أخو جليلة ووالدتها ( سلوى عثمان ) يذهبون جميعا لمنزل الحاجة نجاة ( فردوس عبد الحميد ) والدة على الغريب ( دياب ) ، ليكون هذا هو الموعد الذي قرره غفران لتخيير زوجته بينه وبين عساف الغريب ( ) وستكون هذه المقابلة هى بداية هذه الحلقة ، وسببا في قلب الموازين رأسا على عقب .

وسيكون هناك لقاء آخر بين فاطمة ( ريم سامي ) و حمزة ( أحمد مالك ) للوصول لحل في علاقتهم المعقدة فهي خادمة والده بالبيولوجي ، وهو يكرهه ويحب والده الذي رباه غفران .

رغم أحزان على الغريب إلا أنه يقرر تحمل مسئولية أبنة عزيزة الغريب (  ملك زاهر ) وسيكون هناك بالتأكيد رد فعل من قبل والدها الذي يكرهه وكان يعلم أن زوجته الراحلة ( منة فضالي ) تحب أبن عمها على .

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17  يعرض في الأوقات التالية

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10 في رمضان على قناة أون في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة الثانية مساء، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً، وعلى قناة mbc 1   يعرض الساعة 11 مساء.

يخرج عساف من السجن محاولًا إعادة توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف جليلة، وربى نجله حمزة .

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى .