مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16.. وفاة عزيزة الغريب يكسر قلب علي

علاقة حمزة (أحمد مالك) أصبحت معقدة أكثر بفاطمة (ريم سامي) بعد أن علم أن أخاه سليم (أحمد داش) معجب بها.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16.. وفاة عزيزة الغريب يكسر قلب علي
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:01 م, الأربعاء, 28 أبريل 21

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16.. انتهت الحلقة الماضية على سقوط عزيزة الغريب () على الأرض بعد أن تُوفيت، وظلت ابنتها (ملك زاهر) تبكي كثيرًا بعد اكتشافها ذلك، وعزيزة هى حبيبة على الغريب () الوحيدة والتى لم يتزوج بعد زواجها، وقام بحبس زوجها بعد أن قام بتأجير بعض الرجال لضرب الكمين الذي كان فيه، لكنه نجا من هذا المخطط، وسيكون لهذا الخبر الأثر الأكبر على علي الغريب في حلقة اليوم.

غفران الغريب (أمير كرارة) يخبر العائلة أنه سيقابل عساف (أحمد السقا) في منزل الخالة نجاة (فردوس عبد الحميد) لتخيير جليلة (مي عمر)، ورغم أن والدتها (سلوى عثمان) أخبرتها بضرورة رفض هذه المقابلة، لكنها أعلنت موافقتها على ذلك، وستكون هناك أحداث تخص هذا الأمر في هذه الحلقة.

كما أن علاقة حمزة (أحمد مالك) أصبحت معقدة أكثر بفاطمة (ريم سامي)، بعد أن علم أن أخاه سليم (أحمد داش) معجب بها.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16 يعرض في الأوقات التالية

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10 في رمضان على قناة أون في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة الثانية مساء، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 10.15 صباحًا، و3.30 عصرًا، وعلى قناة mbc 1 يعرض الساعة 11 مساء.

يخرج عساف من السجن محاولًا إعادة توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوِّه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل تزوّج من حبيبة وطليقة عساف جليلة، وربّى نجله حمزة.

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.