مسلسل موسى الحلقة 8 .. رحلة البطل الجديدة بعيدًا عن الصعيد

مسلسل موسي يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنواتا

مسلسل موسى الحلقة 8 .. رحلة البطل الجديدة بعيدًا عن الصعيد
سلوى عثمان

سلوى عثمان

2:59 م, الثلاثاء, 20 أبريل 21

مسلسل موسي الحلقة 8 ستكون بداية انتقال موسي ( ) من قريته بعد الطوفان الذي أغرق القرية، وأضطر لحمل والدته ( عارفة عبد الرسول ) على ظهره والسفر بمركب حتى وصلوا إلي مصر ــ القاهرة الكبري ــ وعندما يري أهرامات الجيزة يقرر النزول إلى هناك ويخبره المراكبي أنه مثل والده الذي كان عاشقا للآثار ويعيش دائما بجوارها.

هذه البداية الجديدة انقلابا دراميا بالمسلسل نظرا لأن المشاهدين كانوا متوقعين أن تكون الحلقات القادمة هى التي سينتقم فيها موسي ممن حاولوا قتله حرقا، ولكنه مع هذا الانتقال المكاني يجعل هناك تساؤلات جديدة تطرح ومنها مصيره الجديد ومدى قدرته على الصمود في هذه البلدة الجديدة والصعوبات التي ستواجهه.

مسلسل موسي الحلقة 8 .. تطورات جديد بين شقيقة البطل ونوفل

وهناك خط درامي آخر بالمسلسل وهو الخاص بشقيقة موسي ( هبه مجدي ) التي تركت البلدة هربا من الفضيحة التي قام بها زوجها باتهامها بالزنا فحياتها الجديدة سيكون بها العديد من التفاصيل.

كما أن نوفل ( منذر ريحانة ) لن يتركها في حالها حتى أنه أخبرها أن موسي أخوها مات في الحلقة الماضية لتستسلم له وتفعل ما يريده.

مسلسل موسي يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساءا ، و11 صباح غد، وعلى dmc دراما يعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحا، و7 صباحا و1 مساء غد.

أما على شبكة قنوات art  فيعرض المسلسل على art  حكايات الساعة 10 مساء، والإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا و الإعادة 9 صباحا و5 مساء اليوم التالي.

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .