مسلسل موسى الحلقة 21.. تحضيرات زواج موسى وحلاوتهم

شفيقة (هبة مجدي) لم تقرر ماذا ستفعل مع شهاب باشا ( صبري فواز )

مسلسل موسى الحلقة 21.. تحضيرات زواج موسى وحلاوتهم
سلوى عثمان

سلوى عثمان

3:54 م, الأثنين, 3 مايو 21

في مسلسل مسلسل موسى الحلقة 21 بعد شفاء موسي () وعودته من غزة، ومعه المعلمة حلاوتهم () أصبح عليه الآن التحضير للفرح حيث كان قد أشتري فستانا لها من غزة قبل عودتهما للقاهرة.

ولكن هذه الأحداث المفرحة لن تدوم فبالتأكيد الحلقة سيكون بها العديد من المفاجئات ومنها مغاورى ( واحد من المطاريد ) الذي جاء خصيصا لقتل موسي، وكبير المطاريد الذي جاء هو الآخر من سوهاج لحماية صاحبه ممن يحاول قتله.

وشفيقة ( هبة مجدي ) لم تقرر ماذا ستفعل مع شهاب باشا ( صبري فواز ) بعد أن وجدته قد حنط جثة والدته ووضعها في تابوت زجاج داخل غرفة بالقصر.

مسلسل موسي الحلقة 21 يعرض في الأوقات التالية

مسلسل موسى يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساء، و11 صباح اليوم التالي، وعلى dmc دراما يعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحا، و 7 صباحا و 1 مساء اليوم التالي.

أما على شبكة قنوات art فيعرض المسلسل على art حكايات الساعة 10 مساء، والإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا والإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم التالي.

تدور أحداث مسلسل موسى في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها أصبح موسى من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الإنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جندى رغم إصابته بتأخر عقلي، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية انتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته.

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .