مسلسل محارب الحلقة 27 : منة فضالي تساعد حسن الرداد في كشف براءته

يعرض مسلسل محارب الحلقة 27 بطولة حسن الرداد ، على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا،

مسلسل محارب الحلقة 27 : منة فضالي تساعد حسن الرداد في كشف براءته
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:59 م, السبت, 6 أبريل 24

يعرض مسلسل محارب الحلقة 27 بطولة حسن الرداد ، على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

وشهدت أحداث مسلسل محارب الحلقة 26 ، دفاع المحامي حسام الجيوشي_ أحمد زاهر_ عن رامي نجل العزازي وجيهان _ نيرمين الفقي_ في قضية قتل والدة محارب_ عفاف شعيب_ بالخطأ ، وبالفعل حصل رامي على حكم بالبراءة .

وفي نفس توقيت اتمام جلسة المحكمة لرامي ، أمرت جيهان العزازي مساعد حسام الجيوشي ، أن يدخل مكتب الأخير ويحاول الحصول على عقود توقيع جيهان لحسام بأخذ نصف الثروة مقابل أن يبرئ رامي في القضية ، وبالفعل حصل مساعده على هذه العقود .

كما قام محارب بعمل خطة للاستيلاء على هاتف حسام الشخصي وهو يغادر من المحكمة ، وحصل عليه حتى يستطيع أخذ حقه منه وتبرئته في القضايا المتهم فيها .

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل محارب الحلقة 27 ، اكتشاف حسام الجيوشي أن عقوده التي حصل عليها من جيهان العزازي تم سرقتها من مكتبه ويقوم بابلاغ الشرطة .

كما تكشف مي زوجة حسام_ منة فضالي_ لمنال شقيقة محارب_ عن هذه العقود ومعلومات عن زوجها حسام تفيدها في كشف براءة شقيقها محارب _ حسن الرداد وهو أوراق تثبت فساد حسام وعلاقة جيهان العزازي بذلك .

يشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.