مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 20 .. بعد ذهاب «مؤنس» لمنزل «حازم» من فيهم سيقتل الثانى؟

اتصال مؤنس (محمد فراج) بحازم (محمد ممدوح ) ومطالبة مؤنس بأنه يريد زيارته فى منزله بعد اتفاقهما على سؤال الشيخ، وهل واقعة الطلاق على هنا (منى زكى ) صحيحة أم لا؟

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 20 .. بعد ذهاب «مؤنس» لمنزل «حازم» من فيهم سيقتل الثانى؟
رحاب صبحي

رحاب صبحي

6:17 م, الأحد, 2 مايو 21

مسلسل الحلقة 20 .. بعد انتهاء أحداث الحلقة أمس بذهاب مؤنس (محمد فراج ) لمنزل حازم (محمد ممدوح) هل أحد منهم هيقتل الثانى ؟ خاصة أن حازم عيناه كانت مليئة بالغضب عند دخول مؤنس منزله.

وتناولت الأحداث أمس باتصال مؤنس (محمد فراج) بحازم (محمد ممدوح ) ومطالبة مؤنس منه بأنه يريد زيارته فى منزله بعد اتفاقهما على سؤال الشيخ، وهل واقعة الطلاق على هنا (منى زكى ) صحيحة أم لا ، والحديث عن كيفية نقل إبراهيم باسمه، وتنهى الحلقة 19 بدخول مؤنس (محمد فراج ) منزل حازم وفور دخوله حازم ينظر له نظرة غضب.

وشهدت أحداث المسلسل أمس ..  بعد إخبار هنا (منى زكي ) حازم (محمد ممدوح) بزواجها من مؤنس (محمد فراج)، الأمر الذى أخرجه عن شعوره وهددها بالقتل، كما عنفها وأخبرها بأنها متزوجة من شخصين بذات الوقت أنه سيقتلها عند خروجه من القسم.

هنا أخبرت مؤنس أنها تعيش معاه فى الحرام

كما ذهبت هنا ، إلى منزل زوجها مؤنس  وسألها عن حال والدتها لأنها أخفت عنه بأنها ستقابل حازم، لتخبره بأنها كما هى ، لتفاجئه بأن حازم محمد ممدوح أخبرها بأنها قام بـردها وانها ما زالت على ذمته، وأنه أرسل لى رسالة ولكنها لم تراها فى وقتها، و هذا  معناه انها متزوجة اثنين، وحاول مؤنس أن يفهمها بأن هذا غير صحيح وطلب منها رؤية الرسالة وحاول اقناعها ، وأخبرته بأنها على الورق وانها ما زالت زوجة حازم، وأخبرته أنها تعيش معاه فى الحرام وتستاهل محضر الزنا.

كما سألها مؤنس عن الذى تريده ، لتخبره هنا بأنها تريد أن يتم تطليقها بشكل رسمى من حازم وأن يكون زواجها منه هو بشكل رسمى بقسيمة مصرية وموثقة، وبدون ذلك لن تنظر لنفسها فى المرآة، ووعده بانه سيحل كل شيء وسيتكلم معه وطلب منها أن تبقى فى نفس منزل أهله واخفاء الأمر عنهم فى الوقت الحالي .

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن يوميا على قناة DMC  فى الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا و 10:00 صباحا.

مسلسل لعبة نيوتن بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub  سعدى جوهر ، تأليف وإخراج تامر محسن.

حلقة أمس من لعبة نيوتن

مسلسل ( لعبة نيوتن ) تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

.