مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 16 .. «حازم» يقرر السفر لأمريكا لمقابلة «هنا»

أهم احداث الحلقة أمس طلب مؤنس الزوج من هنا بعد تقديمها الاعتذار له

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 16 .. «حازم» يقرر السفر لأمريكا لمقابلة «هنا»
رحاب صبحي

رحاب صبحي

7:44 م, الأربعاء, 28 أبريل 21

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 16 : نتوقع أحداث حلقة اليوم بقرار حازم (محمد ممدوح) السفر إلى هنا (منى زكى) أمريكا، ليعتذرلها، ويرى ابنه إبراهيم ويكفرعما فعله معها.

وتناولت أحداث المسلسل أمس بسؤال المحكمة لـ هنا (منى زكى)، عن أى كلام تريد قوله بعد سؤالها بمنح حضانة طفلها لـ مؤنس (محمد فراج) لمدة 6 أشهر، وشرحت للمحكمة صعوبة الحياة التى تعرضت لها فى انجاب طفلها خاصة أنها كان لا يمكن أن تلد طبيعيا، فاضطرت للحقن المجهرى، وأن ما فعلته بتهديد بالانتحار كان لخوفها على طفلها.

مشاهد من الحلقة 15 من مسلسل لعبة نيوتن

كما أصدرت المحكمة حكمها بمنح مؤنس محمد فراج حضانة الطفل لمدة 6 أشهر، الأمر الذى أسعد هنا منى زكى ومؤنس محمد فراج، وبسبب فرحتها الكبيرة قامت باحتضانه وهو الأمر الذى كان مفاجئ بالنسبة له، وبعد تقديمها الاعتذار له طلب منها الزواج، وقام زى آدم الشرقاوى بتهنئتهما وتركهما وذهب.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن يوميا على قناة DMC  فى الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا و 10:00 صباحا.

مسلسل لعبة نيوتن بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub  سعدى جوهر ، تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل لعبة نيوتن : تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .