مسلسل فراولة الحلقة 9.. فرص عمل جديدة لفراولة وشيماء سيف تورطها في مشكلة

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل فراولة الحلقة 9 اليوم ، أحداثا مثيرة منها محاول سامية سوشيال_ شيماء سيف _ إيقاع فراولة في مشكلة بسبب عدم مساعدتها لها مثل إنجي علي وزوجها

مسلسل فراولة الحلقة 9.. فرص عمل جديدة لفراولة وشيماء سيف تورطها في مشكلة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:47 ص, الأربعاء, 3 أبريل 24

يعرض مسلسل فراولة الحلقة 9 بطولة النجمة نيلي كريم على قناة DMC، في الساعة 7:45 مساءً والإعادة 8:15 صباحًا وأيضًا الساعة 1:45 ظهرًا، بالتزامن مع بثها على منصة Watch It الرقمية، وتعيد قناة dmc دراما الحلقة في تمام الساعة 5 صباحًا، والساعة 4:30 عصرًا.

وشهدت أحداث مسلسل فراولة الحلقة 8 : اطلاق الاعلامية هبة الأباصيري لقب “ملكة العلاج والطاقة” على فراولة _ نيلي كريم _ بعد استضافتها في برنامجها ” الستات مايعرفوش يكذبوا” ، ويقوم مهندس صيانة الأجهزة يتقديم اقتراح لفراولة بإنشاء تطبيق عن قراءة الكف والفنجان.

كما شهدت الحلقة أيضا ، قيام أحمد سعد_ ميشو_ بطلب مقابلة فراولة لعلاج والدته ويأتي اللقاء بعد مرور 120 يوما وتم تقديم الموعد خلال أسبوع واحد بمقابل مادي كبير ، وتنجح فراولة في تقريب العلاقة بين إنجي علي وزوجها ، وأصبح يقدم لها هدايا كثيرة وذلك أغضب سامية سوشيال_ شيماء سيف _ لأن فراولة لم تساعدها في تقريب العلاقة بينها وبين صفوت زوجها.

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل فراولة الحلقة 9 اليوم ، أحداثا مثيرة منها محاول سامية سوشيال_ شيماء سيف _ إيقاع فراولة في مشكلة بسبب عدم مساعدتها لها مثل إنجي علي وزوجها.

كما تحقق فراولة شهرة واسعة بعد اطلاق لقب “ملكة العلاج والطاقة” ، ويعرض عليها فرص كبيرة للعمل في الخارج لكنها ترفض ذلك ، ويغضب والدها بسبب ذلك.

يشارك في مسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي، وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.