مسلسل فراولة الحلقة 4 : دكتور إبراهيم يورط المدير الصيني.. وفراولة تواجه عداوة زملائها

يعرض مسلسل فراولة الحلقة 4، بطولة النجمة نيللى كريم على قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45

مسلسل فراولة الحلقة 4 : دكتور إبراهيم يورط المدير الصيني.. وفراولة تواجه عداوة زملائها
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:48 م, الجمعة, 29 مارس 24

يعرض مسلسل فراولة الحلقة 4، بطولة النجمة نيللى كريم على قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، بموسم شهر رمضان 2024.

وشهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل فراولة، وقوع مشادة بين الدكتور ابراهيم وفراولة _ نيلي كريم _ بسبب  ما قام به فى الحفل الذي أقامه المدير الصيني صاحب شركة المنتجات الحيوية  ، وقيامه بالتشكيك في العلاج بالطاقة الروحية .

وعرضت الحلقة قيام المدير الصيني يانج بعمل احتفالية كبرى بمناسبة تحقيقه ايرادات كبيرة واعترافه أن هذه الأرباح لم يحققها سابقا لو لم يعمل في مصر ، وأن فراولة سبب تحقيق هذه الايرادات ، وقام بترقيتها لمنصب نائب مدير الشركة .

وواجه دكتور ابراهيم المدير الصيني أنه لاتوجد مرجعية علمية للعلاج بالطاقة الروحية ، وأنا ما يفعله مع الناس مجرد دجل ونصب .

من المتوقع أن تشهد الحلقة 4 اليوم لمسلسل فراولة ، محاولة دكتور ابراهيم توريط المدير الصيني يانج والابلاغ عنه أنه يقوم بعمليات الدحل والنصب .

كما تواجه فراولة عداوة شديدة من زملائها بالشركة بسبب ترقيتها لمنصب نائب مدير الشركة بعد عملها بها بفترة قصيرة .

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة “sky limit” للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.