مسلسل فراولة الحلقة 14.. كابتن رضا عبد العال يقتحم شركة نيللي كريم

وأحضر مرزوق _حجاج عبد العظيم_ الشيخ محمود، ليساعدهم فى الحصول على الحجر،  وقال له إنه لا بد أن يرضى الجن عن فراولة، بشرط أن تحقق طلباتهم، أولها 200 ألف جنيه

مسلسل فراولة الحلقة 14.. كابتن رضا عبد العال يقتحم شركة نيللي كريم
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:44 ص, الثلاثاء, 9 أبريل 24

شهدت أحداث الحلقة 14 لمسلسل فراولة بطولة النجمة نيلي كريم ، توجه مستر يانج “عبد الحكيم الصينى” إلى المنزل الذى اشترته فراولة _نيللى كريم_ فى ناهيا، والذى تبحث تحت أرضه عن حجر الطاقة للحصول على طاقة الكون.

كما لجأت منصورة زوجة والد فراولة، إلى الدكتور إبراهيم _صدقي صخر_ وطلبت منه أن ينقذ فراولة من الطريق الذي تسير فيه وما تتوهم به في مجال الطاقة.

وعرضت الأحداث أيضا، اقتحام كابتن رضا عبد العال شركة نيللى كريم، حيث هاجم فراولة بعنف بسبب خسارته في الدوري وعدم توليه إدارة المنتخب الوطني، لكن دافعت فراولة عن نفسها وأخبرته أن ما حدث له كان “عملاً سفليًا” وليس له أي علاقة بالطاقة وقامت بإعادة المبلغ الذي دفعه لشراء أحجار الطاقة، وهدد فراولة بأنه لو لم يظهر الحجر، فسيستعيد شركته وأمواله بالقانون، وأنه آخر تحذير لها.

وأحضر مرزوق _حجاج عبد العظيم_ الشيخ محمود، ليساعدهم فى الحصول على الحجر،  وقال له إنه لا بد أن يرضى الجن عن فراولة، بشرط أن تحقق طلباتهم، أولها 200 ألف جنيه.

يشارك في بطولة المسلسل كل من: نيللي كريم، أحمد فهيم، شيماء سيف، توني ماهر،  حجاج عبد العظيم، صدقي صخر، دنيا سامي، والمسلسل من إخراج محمد علي.