مسلسل فراولة الحلقة 12: اكتشاف خطة الشيخ علاء الدين

يعرض مسلسل فراولة الحلقة 12 بطولة نيلي كريم ، على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا

مسلسل فراولة الحلقة 12: اكتشاف خطة الشيخ علاء الدين
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:59 م, السبت, 6 أبريل 24

يعرض مسلسل فراولة الحلقة 12 بطولة نيلي كريم ، على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، بموسم رمضان 2024 .

وشهدت أحداث الحلقة 11 لمسلسل فراولة ، لقاء الشيخ علاء الدين _ياسر الطوبجي _ بفراولة_ نيلي كريم _ وقام بطلب مبلغا من المال بحجة أنه سيقوم بتزكيتها على الفقراء لكن رفضت فراولة طلبه .

كما عرضت الحلقة ظهور جديد لفراولة مع الاعلامية هبة الأباصيري ببرنامج ” الستات مايعرفوش يكدبوا” ، وتعرضت لهجوما شديدا من الجمهور ومن بينهم مساعد الشيخ علاء الدين لتحريمه العلاج بالطاقة الروحية وهو ماتقوم به فراولة .

وتعرضت فراولة لصدمة كبيرة بعد أن أخبرها الطبيب النفسي دكتور ابراهيم _ صدقي صخر_ أن أحد مرضاه تعرض لدخول مصحة بسبب رفضها لعلاجه بالطب واستخدامها العلاج بالطاقة .

لم تستسلم فراولة للهجوم، ودافعت عن عملها وفكرها في الطاقة الإيجابية، وأكدت خلال اللقاء على التليفزيون أنها تعرف من يحدثها وأن أعداء النجاح كثيرون ولا تستلم وتمنح كل الطااقة الإيجابية لمن يحتاجها، وتشك فراولة أن هناك شيئا غامضا وراء هجوم الشيخ علاء الدين عليها أثناء استضافتها في البرنامج ، وكذلك اتهام دكتور ابراهيم لها بدخول أحد المرضى مصحة رفضا للعلاج الطبي واتجاهه للعلاج بالطاقة .

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل فراولة الحلقة 27 ، تعرض فراولة لمشكلة كبيرة بعد دخول أحد المرضى المعالجين بالطاقة الروحية ودخوله مصحة ، وابلاغ الطبيب النفسي ابراهيم _ صدقي صخر _ عنها .

كما تشهد الحلقة أيضا ، اكتشاف فراولة أن الشيخ علاء الدين مسلط عليها من أحدى الجماعات لمهاجمتها في الاعلام وأمام الناس ، وتم دفع أموالا له ليفعل ذلك معها للتراجع عن علاجها بالطاقة الروحية .

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة “sky limit” للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى