مسلسل فراولة الحلقة 10: نيلي كريم تطمئن والدها بعد تهديدات الشيخ علاء الدجال ويبدأ في تنفيذها

تشهد أحداث الحلقة 10 اليوم محاولة والد فراولة الضغط عليها لتترك مهنة الروحانيات

مسلسل فراولة الحلقة 10: نيلي كريم تطمئن والدها بعد تهديدات الشيخ علاء الدجال ويبدأ في تنفيذها
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:40 م, الخميس, 4 أبريل 24

يعرض مسلسل فراولة الحلقة 10 بطولة النجمة نيلي كريم، على قناة DMC، يتم عرضها الساعة 8:15 صباحًا والساعة 1:45 ظهرًا، في نفس وقت عرضها على منصة Watch It الرقمية، ويعاد عرضها على قناة dmc دراما في تمام الساعة 5 صباحًا، والساعة 4:30 عصرًا.

وشهدت الحلقة 9 من مسلسل فراولة، تلقي فراولة صفقة جديدة من رجل أعمال مشهور باسم عماد الغزالي، وأعطاها مبلغا كبيرا من أجل أن تساعده في القضاء على منافسيه في السوق، منهم مؤنس أبو الليل الذي يعمل في مجال الأدوات المنزلية .

وشهدت أيضا زيادة الصراع بين فراولة نيلي كريم وعماد الغزالي ومؤنس أبو الليل ، فيعرض عماد أموالا كثيرة لفراولة لتخلصه من منافسه مؤنس.

كما اجتمع كل من والد فراولة _ حجاج عبد العظيم _ والشيخ علاء الدجال في مشهد مميز ، وقام بتحذير والد فراولة من استمرارها في مهنة الروحانيات ، كما هدد فراولة باستخدام قوة روحانية ليسيطر عليها بعد رفضها مصالحته لاستيلاؤه على ميراث والدتها، وهدد والد فراولة قائلا ” سيطر على بنتك يامرزوق بنتك بتفتح النار عليها ” .

من المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة 10 اليوم ، محاولة والد فراولة الضغط عليها لتترك مهنة الروحانيات تماما بعد تهديد الشيخ علاء الدجال لهما .

لكن ترفض فراولة هذه التهديدات وتؤكد لوالدها _ حجاج عبد العظيم_ أنه لن يستطيع ايذائها وهو كذلك ، بينما يبدأ الشيخ علاء الدجال في تنفيذ تهديده لفراولة ووالدها .

مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وحضور عدد كبير من ضيوف الشرف، بما في ذلك الفنانة سمر مرسي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.